أخبار العراق

السوداني يقرر تشكيل لجنة لتدقيق أرزاق المقاتلين وأعداد الحمايات للضباط

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السوداني يقرر تشكيل لجنة لتدقيق أرزاق المقاتلين وأعداد الحمايات للضباط والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-25 10:12:12 . والان الى التفاصيل.

قرر رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة ، محمد شياع السوداني ، اليوم الجمعة ، تشكيل لجنة للتحقق من سبل عيش المقاتلين وعدد الحماية للضباط.

وذكر مكتب السوداني الإعلامي في بيان ورد لـ “السومرية نيوز” أن الأخير “قرر تشكيل لجنة برئاسة وعضوية عدد من الضباط المسؤولين في وزارة الدفاع لمتابعة شروط المقاتلين وتلبية احتياجاتهم الأساسية “.

وبحسب القرار الصادر فإن “اللجنة ستباشر مهامها في التحقق من معيشة المقاتلين من خلال القيام بزيارات مفاجئة في أوقات مختلفة والتعرف عن كثب على ظروف عملهم”.

واضاف البيان ان “اللجنة المشكلة ستراقب اعداد الحماية للضباط من رتبة مقدم فما فوق ومدى مطابقتها لتوجيهات القائد العام للقوات المسلحة خلال اجتماعه مع قيادة العمليات المشتركة”. بالإضافة إلى رصد الظواهر السلبية التي تضر بسمعة القوات المسلحة والعناصر الهجومية أثناء العمل وخارجه ، وفي جميع التشكيلات وقيادات العمليات والمقار بمختلف أسمائها.

وتابع: “باشرت اللجنة عملها اعتباراً من اليوم الجمعة 25 نوفمبر ، وتم تفويضها بالوصول إلى كافة المواقع والوحدات العسكرية والأمنية التابعة لوزارة الدفاع وجهاز مكافحة الإرهاب وقيادة القوات الخاصة. الفرقة ، وعليها أن ترفع تقارير أسبوعية عن أنشطتها إلى القائد العام للقوات المسلحة “. .

وأشار إلى أن “ارتباط اللجنة بسكرتير القائد العام للقوات المسلحة من حيث رفع التقارير ومتابعتها مع الجهات ذات العلاقة”.

 

السوداني يقرر تشكيل لجنة لتدقيق أرزاق المقاتلين وأعداد الحمايات للضباط

ملاحظة: هذا الخبر السوداني يقرر تشكيل لجنة لتدقيق أرزاق المقاتلين وأعداد الحمايات للضباط نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: السوداني يقرر تشكيل لجنة لتدقيق أرزاق المقاتلين وأعداد الحمايات للضباط

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السوداني يقرر تشكيل لجنة لتدقيق أرزاق المقاتلين وأعداد الحمايات للضباط . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.