أخبار العراق

شهر رمضان يعيق اجتماع البرلمان وقرار بعقد الجلسات بعد الظهر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : شهر رمضان يعيق اجتماع البرلمان وقرار بعقد الجلسات بعد الظهر  . والان الى التفاصيل.

شفيق نيوز/ قال برلماني عراقي، اليوم الاثنين، إن جلسات مجلس النواب ستعقد بعد الظهر خلال شهر رمضان.

وأوضح النائب عن الحزب الديمقراطي الكوردستاني شريف سليمان، في حديث لوكالة شفق نيوز، أن “مجلس النواب اجل جلسته التي كانت مقررة عقدها اليوم الى يوم غد الثلاثاء، بسبب انشغال غالبية النواب بجلسته التي كانت مقررة اليوم الثلاثاء”. عمل اللجان النيابية”، مبيناً أن “موعد الجلسة تم تحديده مبكراً، ما تسبب في عدم اكتمال النصاب القانوني”.

وأضاف، أن “بداية شهر رمضان أثرت أيضا على عقد الجلسة مبكرا، وبالتالي ستعقد الجلسات المقبلة في فترة ما بعد الظهر، حتى يكتمل النصاب القانوني لعقد الجلسة وعدم التخلف مرة أخرى عن عقد الجلسات”.

وقال مصدر نيابي لوكالة شفق نيوز، إن رئاسة مجلس النواب قررت عقد جلسات المجلس خلال شهر رمضان في وقت محدد في المساء أو بعد الظهر.

وذكر المصدر أن الرئاسة قررت تحديد موعد الجلسات من الساعة الثانية ظهراً حتى الرابعة عصراً.

الى ذلك، قررت رئاسة البرلمان تأجيل جلسته المقررة الاثنين، الى غد الثلاثاء، لعدم اكتمال النصاب القانوني.

 

شهر رمضان يعيق اجتماع البرلمان وقرار بعقد الجلسات بعد الظهر

ملاحظة: هذا الخبر شهر رمضان يعيق اجتماع البرلمان وقرار بعقد الجلسات بعد الظهر نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : شهر رمضان يعيق اجتماع البرلمان وقرار بعقد الجلسات بعد الظهر

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر شهر رمضان يعيق اجتماع البرلمان وقرار بعقد الجلسات بعد الظهر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#شهر #رمضان #يعيق #اجتماع #البرلمان #وقرار #بعقد #الجلسات #بعد #الظهر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!