اخبار شعبنا المسيحي

تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية نصيبين اللاهوتية المسيحية الاشورية في سيدني

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية نصيبين اللاهوتية المسيحية الاشورية في سيدني  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- كنيسة المشرق الاشورية/

 

تخرج من كلية نصيبين اللاهوتية المسيحية الاشورية في سيدني، الدفعة الثانية من الطلبة بعد انهاء الدراسة فيها.

وبحضور نيافة الاسقف مار بنيامين ايليا، أسقف كنيسة المشرق الآشورية على فكتوريا ونيوزلندا، ورئيس الكلية، وعميد الكلية الدكتور ماثيو دِل نيفو، جرت في القاعة الكبرى بجامعة سيدني مراسيم الحفل حيث جرى توزيع الشهادات على كل من:

 

لندا دنخا
سيدني كارامبور

 

انه فخر ان نرى ابناء وبنات كنيستنا، ينهالون على العلوم اللاهوتية لكنيستنا ويحصلون على ثمار انجازهم الاكاديمي ويتزودون بالقيم المسيحية لتكون حافزاً لتحويل هذا العالم الى مكان أفضل.

كلية نصيبين، صرح تراثي، روحي واكاديمي يضمن سيادة تعليم كنيسة المشرق الآشورية في وسط كنائس غنية بالتنوع اللاهوتي والروحي الجميل، فقد كان لوجود المدارس اللاهوتية والفكرية، إسهام كبير في الحركة الفكرية والأدبية للمسيحية، لقرون عدة، حيث أنجبت هذه المدارس نماذج رائعة يحتذى بها في العطاء الفكري، فلا تكاد تخلو كتابات عباقرة كنيسة المشرق، من عصارة فكر لأولئك المعلمين الذين درسوا أو دَرّسوا فيها.

 

. https://www.facebook.com/nisibiscollege/videos/993001972447447

 

للتسجيل في الكلية، والدراسة اونلاين، يرجى الضغط على الرابط التالي:

 

Home

https://www.facebook.com/nisibiscollege

موقع اخبار كنيسة المشرق الاشورية

 

تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية نصيبين اللاهوتية المسيحية الاشورية في سيدني

ملاحظة: هذا الخبر تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية نصيبين اللاهوتية المسيحية الاشورية في سيدني نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية نصيبين اللاهوتية المسيحية الاشورية في سيدني

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية نصيبين اللاهوتية المسيحية الاشورية في سيدني . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!