أخبار العراق

السوداني: نحن أمام استحقاق لإنهاء وجود التحالف الدولي في العراق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السوداني: نحن أمام استحقاق لإنهاء وجود التحالف الدولي في العراق  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغداداكد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين (12 شباط 2024)، ضرورة انهاء اي مكامن خلل في مجال التصدي للار*ها*ب بعد انهاء تواجد التحالف الدولي.وقال السوداني في تصريحات تابعتها “بغداد اليوم”، إنه ” نحن أمام استحقاق لإنهاء وجود التحالف الدولي في العراق”.واضاف انه “بعد إنهاء مهام التحالف الدولي لا بد من يكون لدينا الإمكانية لتجاوز كل مكامن الخلل إن وجدت”، مبينا انه “يجب قطع كل المنافذ التي يفكر بها الار*ها*بي لإحداث خلل أمني”.وكان السوداني قد اجرى صباح اليوم، جولة ميدانية وجوّية على خط وادي الثرثار الاستراتيجي، الممتد من صحراء صلاح الدين وصولاً إلى غرب نينوى، كما تابع أوضاع الوحدات العسكرية والقطعات والتشكيلات المنتشرة والماسكة للأرض في مختلف النقاط والمحاور.

 

السوداني: نحن أمام استحقاق لإنهاء وجود التحالف الدولي في العراق

ملاحظة: هذا الخبر السوداني: نحن أمام استحقاق لإنهاء وجود التحالف الدولي في العراق نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : السوداني: نحن أمام استحقاق لإنهاء وجود التحالف الدولي في العراق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السوداني: نحن أمام استحقاق لإنهاء وجود التحالف الدولي في العراق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!