أخبار العراق

السوداني لرئيس لاليغا الإسبانية: دعم مستويات الدوري التزام بما ورد في البرنامج الحكومي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السوداني لرئيس لاليغا الإسبانية: دعم مستويات الدوري التزام بما ورد في البرنامج الحكومي  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ التقى رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، رئيس رابطة الدوري الاسباني للمحترفين خافيير تيباس والوفد المرافق له، بحسب بيان صادر عن الحكومة العراقية.

وجدد السوداني خلال اللقاء دعم الحكومة للاتحاد العراقي لكرة القدم والنشاط الرياضي العام. كما تمت مناقشة أوضاع الرياضة العراقية وسير نشاطات الدوري العراقي لكرة القدم وسبل تطويرها.

وأكد أن دعم مستويات الدوري يأتي ضمن الالتزام بما ورد في برنامجه فيما يتعلق بالرعاية الشبابية والرياضية، وتقديم المزيد من الدعم لهذا القطاع.

وذكر السوداني أن الرياضة ونشاطاتها تشكل محوراً أساسياً في صورة العراق أمام العالم، كما أنها ركيزة من ركائز النشاط الاقتصادي الذي يحرك الطاقات ويخلق الفرص ويكتشف المواهب ويرعاها، لاسيما وأن الشعب العراقي يحب الرياضة ويعشقها. أنشطتها.

من جانبه، أشاد تيباس بدعم الحكومة المستمر للأنشطة الرياضية، وكرة القدم بشكل خاص، مؤكدا أن كرة القدم العراقية تشهد تطورا ملموسا، وأن الجهود المبذولة لرعايتها وتطويرها تسير في المسار الصحيح.

 

السوداني لرئيس لاليغا الإسبانية: دعم مستويات الدوري التزام بما ورد في البرنامج الحكومي

ملاحظة: هذا الخبر السوداني لرئيس لاليغا الإسبانية: دعم مستويات الدوري التزام بما ورد في البرنامج الحكومي نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : السوداني لرئيس لاليغا الإسبانية: دعم مستويات الدوري التزام بما ورد في البرنامج الحكومي

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السوداني لرئيس لاليغا الإسبانية: دعم مستويات الدوري التزام بما ورد في البرنامج الحكومي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#السوداني #لرئيس #لاليغا #الإسبانية #دعم #مستويات #الدوري #التزام #بما #ورد #في #البرنامج #الحكومي

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!