اخبار الرياضة

ميسي وسواريز يقودان انتر ميامي للفوز على سبورتنغ ك. س. في الدوري الاميركي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ميسي وسواريز يقودان انتر ميامي للفوز على سبورتنغ ك. س. في الدوري الاميركي  . والان الى التفاصيل.

سجل ليونيل ميسي هدفا وأضاف تمريرة حاسمة، وسجل لويس سواريز هدفا في الدقيقة 71 ليقود إنتر ميامي للفوز 3-2 على سبورتنج كانساس سيتي في الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وحضر المباراة 72.610 شخصا حضروا لرؤية ميسي ولم يشعروا بخيبة أمل لأنه قدم تمريرات رائعة لخلق فرص للتسجيل وسجل هدفا رائعا.

بدأت المباراة بضغط قوي من فريق سبورتنج الذي تمكن عن طريق إيريك تومي من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة السادسة من عمر المباراة، لكن في الدقيقة 18 تمكن دييجو جوميز من تسجيل هدف التعادل، تمريرة حاسمة. ليونيل ميسي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وسنحت لميسي فرصة ممتازة في الدقيقة 27 بتسديدة بيسراه، لكن تيم ميليا لاعب كانساس سيتي تصدى لها، وسدد نجم إنتر ميامي ركلة حرة في الدقيقة 41 من مسافة قريبة بالكاد أخطأت المرمى.

بدأ الشوط الثاني بضغط قوي من إنتر ميامي، وتمكن ليونيل ميسي من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 51 بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يعود سبورتنج ويسجل هدف التعادل في الدقيقة 58 عن طريق إيريك. تومي.

لكن في الدقيقة 71 سجل لويس سواريز هدف الفوز لإنتر ميامي، لتنتهي المباراة بنتيجة 3-2.

وبهذا الفوز رفع إنتر ميامي صدارة المجموعة الشرقية مؤقتا إلى 15 نقطة، بينما يحتل سبورتنج كانساس سيتي المركز الثامن في المجموعة الغربية برصيد 10 نقاط.

ميسي وسواريز يقودان إنتر ميامي للفوز على سبورتنج ك.  في الدوري الأمريكي

  

ميسي وسواريز يقودان انتر ميامي للفوز على سبورتنغ ك. س. في الدوري الاميركي

ملاحظة: هذا الخبر ميسي وسواريز يقودان انتر ميامي للفوز على سبورتنغ ك. س. في الدوري الاميركي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ميسي وسواريز يقودان انتر ميامي للفوز على سبورتنغ ك. س. في الدوري الاميركي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ميسي وسواريز يقودان انتر ميامي للفوز على سبورتنغ ك. س. في الدوري الاميركي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!