أخبار العراق

السوداني في البصرة للإطلاع على واقعها قبل خليجي 25

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السوداني في البصرة للإطلاع على واقعها قبل خليجي 25  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز / من المقرر ان يزور رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ، غدا الخميس ، محافظة البصرة اقصى جنوب العراق ، للاطلاع على وضعها الخدمي والامني والاستعدادات لبطولة الخليج 25. .

وقال مصدر حكومي لوكالة شفق نيوز ، ان “السوداني يعتزم زيارة محافظة البصرة ، غدا الخميس ، للاطلاع على الاوضاع الخدمية والامنية في المحافظة” ، موضحا انه سيطلع ايضا على “اخر الاستعدادات لبطولة الخليج 25. ”

وهذه الزيارة هي الثانية التي يقوم بها السوداني لمحافظة عراقية بعد زيارته الأولى لمحافظة الديوانية برفقة وزيري الصحة والزراعة.

وفي وقت سابق ، قرر مجلس الوزراء العراقي تخصيص دعم مالي لدعم وتأمين متطلبات بطولة كأس الخليج العربي في نسختها الخامسة والعشرين ، التي ستستضيفها مدينة البصرة ، للفترة من السادس إلى التاسع عشر من الشهر الجاري. يناير 2023.

وأعلنت الحكومة العراقية ، ضمن قرارات مجلس الوزراء ، إدراج هذه التخصيصات المالية في الموازنة العامة للبلاد لعام 2023 ، لتلبية متطلبات البطولة التي سيستضيفها العراق للمرة الثانية بعد الأولى في. 1979 ، وتوجت بلقب نسختها الخامسة التي أقيمت في العاصمة بغداد.

وكتبت وزارة الشباب والرياضة العراقية على موقعها الرسمي: “بعد جهود مضنية قام بها وزير الشباب والرياضة أحمد المباركة مع أعضاء اللجنة العليا المشرفة على بطولة الخليج 25 نجح في إقناع المجلس. على الوزراء إصدار قرار فوري بتوفير الاعتمادات المالية اللازمة لإنشاء البطولة “.

 

السوداني في البصرة للإطلاع على واقعها قبل خليجي 25

ملاحظة: هذا الخبر السوداني في البصرة للإطلاع على واقعها قبل خليجي 25 نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : السوداني في البصرة للإطلاع على واقعها قبل خليجي 25

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السوداني في البصرة للإطلاع على واقعها قبل خليجي 25 . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#السوداني #في #البصرة #للإطلاع #على #واقعها #قبل #خليجي

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.