اخبار الرياضة

السنغالي ديمبا با يعلن اعتزال كرة القدم

( اخبار رياضية – العربية ) – السنغالي ديمبا با يعلن اعتزال كرة القدم

أعلن ديمبا با مهاجم تشيلسي ونيوكاسل يونايتد السابق اعتزال لعب كرة القدم على مستوى المحترفين بعد مسيرة استمرت 16 عاما.وسجل با 14 هدفا في كل المسابقات في موسم واحد مع تشيلسي قبل الانتقال إلى تركيا، وأحرز هناك لقب الدوري مرتين، بواقع مرة مع بشيكتاش في 2016-2017، ومرة أخرى مع باشاك شهر في 2019-2020.

وكتب با على تويتر يوم الاثنين : بقلب مليء بالامتنان، أعلن انتهاء مسيرتي في الملاعب. ما أجمل هذه الرحلة. بعيدا عن كل العرق والدموع، فلقد منحتني كرة القدم الكثير من المشاعر الرائعة.مادة اعلانيةوأضاف اللاعب البالغ عمره 36 عاما: بدءا من ولع المشجعين والضجة القادمة من المدرجات بعد كل هدف، إلى علاقتي مع زملائي داخل الملعب وخارجه، فهذا سيبقى إلى الأبد في عقلي وقلبي.وشارك با، الذي قضى فترتين في شنغهاي شينهوا الصيني، في 22 مباراة مع منتخب السنغال لكنه لم يعد يرتبط بفريق منذ رحيله عن لوغانو السويسري الشهر الماضي.

 

قراءة الموضوع السنغالي ديمبا با يعلن اعتزال كرة القدم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.