السنة يخوضون مفاوضات جديدة لنيل احد مرشحيهم الاربعة منصب وزير الدفاع

السنة يخوضون مفاوضات جديدة لنيل احد مرشحيهم الاربعة منصب وزير الدفاع
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر السنة يخوضون مفاوضات جديدة لنيل احد مرشحيهم الاربعة منصب وزير الدفاع

شفق نيوز/ افاد القيادي في “المحور الوطني” علي الصجري يوم الخميس بوجود حوارات بين القوى السياسية السنية بهدف الاتفاق على مرشح واحد لوزارة الدفاع.

وقال الصجري، لشفق نيوز، ان “الى هذه اللحظة القوى السنية لم تتفق على مرشح واحد لوزارة الدفاع، وهي تجري الان حوارات ومفاوضات ، بهدف توحيد الموقف ودعم مرشح واحد لوزارة الدفاع، يكون ممثل عن المكون السني، وليس عن جهة سياسية معينة”.

وبين انه “من ضمن المرشحين لحقيبة وزارة الدفاع (هشام الدراجي، كامل الدليمي، نجم الجبوري، فيصل الجربا)، لكن لا يوجد اي اتفاق على مرشح بعينه، فالحوارات جارية ولم تتوقف”.

وصوت البرلمان العراقي نهاية شهر تشرين الاول الماضي على 14 وزيرا من حكومة عادل عبد المهدي الجديدة، فيما ارجأ التصويت على 8 وزراء.

وارجأ البرلمان التصويت على وزارات الدفاع، الداخلية، الثقافة، التربية، العدل، التخطيط، التعليم العالي، والهجرة بسبب الخلاف على مرشحيها.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر السنة يخوضون مفاوضات جديدة لنيل احد مرشحيهم الاربعة منصب وزير الدفاع نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

استطلاع..شيعة العراق: إيران ليست شريكًا موثوقًا

استطلاع..شيعة العراق: إيران ليست شريكًا موثوقًا اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن