أخبار العراق

السليمانية.. ناشطون ينظمون وقفة احتجاجية ضد “العدوان” التركي ويطالبون بمقاضاة انقرة دولياً

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السليمانية.. ناشطون ينظمون وقفة احتجاجية ضد “العدوان” التركي ويطالبون بمقاضاة انقرة دولياً  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز / نظمت مجموعة من منظمات المجتمع المدني ونشطاء مدنيين في محافظة السليمانية ، اليوم الاحد ، وقفة احتجاجية ضد استمرار القصف التركي على أراضي كوردستان والعراق وسوريا.

وقال الناشط المدني بختيار محمد في مؤتمر صحفي حضرته وكالة شفق نيوز ، ان “الهجمات التركية المتكررة على مناطق الشعب الكردي دليل واضح على عداء النظام التركي الخفي تجاه الاكراد”.

وأضاف: “ندعو الأمم المتحدة والمنظمات الحقوقية والإنسانية حول العالم إلى رفض هذه الانتهاكات”.

وطالب النشطاء الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي “بمحاكمة ومحاسبة تركيا على عدوانها الدموي على الشعب الكردي”.

أعلنت وزارة الدفاع التركية ، فجر اليوم الأحد ، أن مقاتليها شنوا ضربات جوية على معاقل حزب العمال الكردستاني (PKK) والأجنحة المحلية الموالية له في شمال سوريا والعراق.

وأوضحت الوزارة أن “العملية تهدف إلى ضمان أمن الحدود ومنع أي هجمات إرهابية تستهدف الشعب التركي وقوات الأمن ، والقضاء على الإرهاب من جذوره ، من خلال تحييد التنظيمات الإرهابية (BKK / KGK / YPG) وغيرها”.

ولاحقا قصفت الطائرات التركية قرى (أنديزة ، الزراقلي ، قلاتوكان ، وجبال أسوس) في جبال قنديل بمحافظة السليمانية.

 

السليمانية.. ناشطون ينظمون وقفة احتجاجية ضد “العدوان” التركي ويطالبون بمقاضاة انقرة دولياً

ملاحظة: هذا الخبر السليمانية.. ناشطون ينظمون وقفة احتجاجية ضد “العدوان” التركي ويطالبون بمقاضاة انقرة دولياً نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : السليمانية.. ناشطون ينظمون وقفة احتجاجية ضد “العدوان” التركي ويطالبون بمقاضاة انقرة دولياً

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السليمانية.. ناشطون ينظمون وقفة احتجاجية ضد “العدوان” التركي ويطالبون بمقاضاة انقرة دولياً . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#السليمانية. #ناشطون #ينظمون #وقفة #احتجاجية #ضد #العدوان #التركي #ويطالبون #بمقاضاة #انقرة #دوليا

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.