أخبار العراق

السليمانية.. قائممقام بينجوين يستقيل من منصبه “طوعاً” ويقترح البديل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السليمانية.. قائممقام بينجوين يستقيل من منصبه “طوعاً” ويقترح البديل  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلن قائممقام قضاء بنجوين في السليمانية زانا رحمن الذي ينتمي لحركة التغيير، اليوم السبت، استقالته من منصبه.

وقال رحمن لوكالة شفق نيوز، إنه “وجه كتاب استقالته إلى الجهات الإدارية وحركة التغيير ومحافظ السليمانية، والآن كتاب استقالته موجود لدى مجلس الوزراء ويحتاج إلى توقيع وزير الداخلية”.

وأضاف رحمن أنه يشغل هذا المنصب منذ عام 2014 وكتب استقالته طواعية وهو في هذا المنصب منذ 10 سنوات، موضحا أن “الفرصة يجب أن تعطى لشخص آخر، لأنني لم أستطع القيام بمشاريع كافية ولم يخصصوا أموالا لتمويل المشاريع”.

وبحسب معلومات حصلت عليها وكالة شفق نيوز، فإن حركة التغيير تسعى حالياً إلى تعيين شخص آخر بالمنصب بعد موافقة وزير الداخلية على كتاب الاستقالة، رغم أن قائممقام القضاء اقترح ترشيح مدير ناحية (نلباريز) لتولي المنصب.

 

السليمانية.. قائممقام بينجوين يستقيل من منصبه “طوعاً” ويقترح البديل

ملاحظة: هذا الخبر السليمانية.. قائممقام بينجوين يستقيل من منصبه “طوعاً” ويقترح البديل نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : السليمانية.. قائممقام بينجوين يستقيل من منصبه “طوعاً” ويقترح البديل

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السليمانية.. قائممقام بينجوين يستقيل من منصبه “طوعاً” ويقترح البديل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#السليمانية. #قائممقام #بينجوين #يستقيل #من #منصبه #طوعا #ويقترح #البديل

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!