أخبار العراق

السليمانية تستعد لمعرض “صنع في العراق”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السليمانية تستعد لمعرض “صنع في العراق”  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلنت اللجنة المشرفة على معرض “صنع في العراق” بنسخته الثانية، اليوم الاثنين، الانتهاء من كافة الاستعدادات اللازمة للمعرض الذي سينطلق نهاية الاسبوع الجاري في محافظة السليمانية.

وقال المشرف على المعرض حسن رحيم في مؤتمر صحفي حضره وكالة شفق نيوز، إن النسخة الثانية من المعرض ستنظمها غرفة تجارة وصناعة السليمانية وشركة كبرى في السليمانية بالتعاون مع الشركة العراقية. وزارة الصناعة ووزارة التجارة في حكومة الإقليم.

وأوضح رحيم أن اختيار السليمانية لاستضافة المعرض جاء لأن المحافظة تحتضن العديد من المصانع ذات الإنتاج المحلي المتميز. وأضاف أن المعرض سيبدأ يوم الخميس المقبل ويستمر حتى نهاية الشهر الجاري بأرض المعارض بتاسلوجا.

وأشار إلى أن الأيام الثلاثة الأولى من المعرض ستخصص لزيارة الشركات والمستثمرين، فيما سيخصص اليوم الرابع لعامة الناس.

وأكد أن المعرض سيشهد مشاركة نحو 100 معمل ومصنع كبير في مجالات مختلفة منها مواد البناء والصرف الصحي والصناعة والأسمنت والزراعة وغيرها بهدف تعزيز أهمية الصناعة المحلية وتوفير سوق. للاستغناء عن المنتجات المستوردة.

 

السليمانية تستعد لمعرض “صنع في العراق”

ملاحظة: هذا الخبر السليمانية تستعد لمعرض “صنع في العراق” نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : السليمانية تستعد لمعرض “صنع في العراق”

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السليمانية تستعد لمعرض “صنع في العراق” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#السليمانية #تستعد #لمعرض #صنع #في #العراق

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!