السليمانية ..البارزاني يفتتح مشروع محطة بازيان الكهربائية

السليمانية ..البارزاني يفتتح مشروع محطة بازيان الكهربائية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر السليمانية ..البارزاني يفتتح مشروع محطة بازيان الكهربائية

افتتح رئيس حكومة اقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني، اليوم الأحد، مشروع محطة بازيان الكهربائية.

وقال بارزاني في كلمة له خلال افتتاح المشروع ان “هذا المشروع سيسهم بحل جزء من مشاكل الكهرباء في اقليم كوردستان”، معربا عن شكره للشركات والدوائر، اضافة الى كوريا الجنوبية، التي عملت على انشاء هذا المشروع، رغم مواجهتها العديد من المشاكل الامنية والاقتصادية خلال مراحل استكمال العمل في المحطة.

وتابع ان “كوردستان واجهت العديد من المشاكل الامنية والاقتصادية، ونحن نعلم بوجود مشكلة في انتاج الطاقة الكهربائية”، مبيناً ان “هذه المحطة هي واحدة من الخطط التي وضعتها حكومة اقليم كوردستان”.

واردف بارزاني ان “الحكومة تستطيع وضع خطط مستقبلية في كل مدن اقليم كوردستان لتأمين انتاج الكهرباء”، منوها الى ان “حكومة الاقليم تسعى لتقليل مشاكل الطاقة الكهربائية في كل ارجاء اقليم كوردستان، وقد وضعت الحكومة نظاما ذكيا للسيطرة على انتاج وتقسيم الطاقة الكهربائية الوطنية للمواطنين”.

وأكد مراسل وار ميديا ، ان البارزاني سيجتمع مع ادارة المحافظة لمناقشة الأوضاع في السليمانية .

 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر السليمانية ..البارزاني يفتتح مشروع محطة بازيان الكهربائية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ظريف: سنرد بسرعة وحسم على هجوم الأهواز

ظريف: سنرد بسرعة وحسم على هجوم الأهواز زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.