“السلطان سليمان” يشارك في “كازابلانكا” مع أمير كرارة وغادة عادل

“السلطان سليمان” يشارك في “كازابلانكا” مع أمير كرارة وغادة عادل
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر “السلطان سليمان” يشارك في “كازابلانكا” مع أمير كرارة وغادة عادل

القاهرة – مصر اليوم

تعاقد رسميًا المنتج وليد منصور، مع النجم خالد أرغنش Halit Ergenç الشهير بـ”السلطان سليمان” في المسلسل التركي “حريم السلطان” ، للمشاركة في بطولة فيلم “كازابلانكا” مع النجوم أمير كرارة، غادة عادل وباسل خياط وعمرو عبدالجليل ودلال عبد العزيز والفنان المغربي محمد مفتاح ومحمود البزاوي والفنان الصاعد أحمد داش والمغربية جيهان خليل.

وينطلق تصوير الفيلم خلال الأسبوع المقبل ما بين مصر والمغرب وفرنسا تحت إشراف شركة فرنسية متخصصة في تنفيذ مشاهد الأكشن، وتقرر عرضه ضمن موسم عيد الفطر 2019 وفق تأكيد بطل الفيلم أمير كرارة.

يذكر أن فيلم “كازابلانكا” من تأليف هشام هلال وإنتاج وليد منصور ويوسف طاهر، وإخراج بيتر ميمي، ويعتبر هذا الفيلم التعاون الأول الذي يجمع النجم أمير كرارة مع المنتج وليد منصور.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر “السلطان سليمان” يشارك في “كازابلانكا” مع أمير كرارة وغادة عادل نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

5 عادات تخلص الجسم من مشكلة احتباس السوائل

5 عادات تخلص الجسم من مشكلة احتباس السوائل زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن