السلطات العراقية توضح حقيقة انتشار قوات امريكية بالموصل وطرد الحشد والداخلية

السلطات العراقية توضح حقيقة انتشار قوات امريكية بالموصل وطرد الحشد والداخلية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر السلطات العراقية توضح حقيقة انتشار قوات امريكية بالموصل وطرد الحشد والداخلية

شفق نيوز/ نفى مركز الإعلام الأمني يوم السبت ما يتم تداوله بشأن انتشار القوات الامريكية في مدينة الموصل العاصمة المحلية في نينوى، وطرد الحشد الشعبي، وقوات وزارة الداخلية منها.

وقال المركز في بيان اليوم، انه “تطل علينا بين الحين والآخر مواقع محسوبة على الإعلام الا ان هذه المواقع بعيدة جدا عن العمل المهني، حيث تعمد الى نشر معلومات مغلوطة وغير صحيحة كان اخرها ( قوات أمريكية تنتشر في مقرات الموصل وتطرد الحشد الشعبي والداخلية)”.

ودعا البيان “وسائل الاعلام والمواطنين الى عدم التصديق بما ينشر دون مصدر رسمي، حيث اننا رصدنا خلال الفترة القليلة الماضية مجموعة من المعلومات غير الصحيحة الغرض منها جذب المتلقين والبحث عن الشهرة بطرق بعيدة عن طبيعة الإعلام الحقيقي”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر السلطات العراقية توضح حقيقة انتشار قوات امريكية بالموصل وطرد الحشد والداخلية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الصيدلي يوجهة سؤالًا برلمانيًا بشأن تعيين مشرفة خارج الضوابط (وثيقة)

الصيدلي يوجهة سؤالًا برلمانيًا بشأن تعيين مشرفة خارج الضوابط (وثيقة) اخبار العراق – زوار موقعنا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن