أخبار العراق

حصيلة ضحايا العدوان الإ*سر*ائي*لي على غ*ز*ة تكسر حاجز الـ 32 الف شهيد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : حصيلة ضحايا العدوان الإ*سر*ائي*لي على غ*ز*ة تكسر حاجز الـ 32 الف شهيد  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم -متابعةأفادت وزارة الصحة ا*لفلس*طينية في غ*ز*ة، اليوم الاثنين (25 آذار 2024)، بتجاوز عدد الضحايا الفلسطينيين جراء الهجوم الإ*سر*ائي*لي على غ*ز*ة، والمستمر منذ 171 يوما، حاجز الـ 32 ألف شهيد. وقالت الوزارة في التقرير الاحصائي اليومي لعدد ضحايا العدوان الإ*سر*ائي*لي على قطاع غ*ز*ة، إن “الجيش الإ*سر*ائي*لي ارتكب 11 مجزرة ضد العائلات في القطاع، وصل منها للمستشفيات 107 شهداء و 176 إصابة خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية”. وأضافت أن “حصيلة العدوان الإ*سر*ائي*لي ارتفعت إلى 32333 شهيدا 74694 إصابة، وذلك منذ السابع من أكتوبر 2023”.  وأشارت إلى أنه “ما زال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، وأن طواقم الإسعاف والدفاع المدني لا تستطيع الوصول إليهم”. 

 

حصيلة ضحايا العدوان الإ*سر*ائي*لي على غ*ز*ة تكسر حاجز الـ 32 الف شهيد

ملاحظة: هذا الخبر حصيلة ضحايا العدوان الإ*سر*ائي*لي على غ*ز*ة تكسر حاجز الـ 32 الف شهيد نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : حصيلة ضحايا العدوان الإ*سر*ائي*لي على غ*ز*ة تكسر حاجز الـ 32 الف شهيد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر حصيلة ضحايا العدوان الإ*سر*ائي*لي على غ*ز*ة تكسر حاجز الـ 32 الف شهيد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!