أخبار العراق

السكك الحديد: تفويج 86 ألف زائر إلى كربلاء المقدسة وبالعكس

أخبار عراقية : السكك الحديد: تفويج 86 ألف زائر إلى كربلاء المقدسة وبالعكس

ايرث نيوز/ أعلنت الشركة العامة للسكك الحديد أحد تشكيلات وزارة النقل، اليوم السبت، مساهمتها بنقل 86000 زائر إلى كربلاء المقدسة وبالعكس.
وأكدت الشركة في بيان تلقته ايرث نيوز، “مساهمتها بنقل 86000 زائر الى محافظة كربلاء المقدسة وبالعكس، وبمعدل 155 رحلة للفترة من 2022/9/8 ولغاية 2022/9/17”.
وأعلن مدير عام سكك حديد العراق، طالب جواد كاظم الحسيني، وفق البيان “نجاح خطة السكك للزيارة الاربعينية في تفويج الزائرين الى كربلاء المقدسة وبالعكس وبتنسيق عالي المستوى”.

قراءة الموضوع السكك الحديد: تفويج 86 ألف زائر إلى كربلاء المقدسة وبالعكس كما ورد من مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.