السفير العراقي: علاقات ايران والعراق لن تتاثر بالحظر

السفير العراقي: علاقات ايران والعراق لن تتاثر بالحظر
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر السفير العراقي: علاقات ايران والعراق لن تتاثر بالحظر

كنوز ميديا – اكد السفير العراقي في طهران ‘صابر عبود الموسوي’ : ان سلوك اي بلد لن يؤثر على علاقات ايران والعراق و’ان بغداد لن تدع طهران لوحدها في ظروف الحظر ‘.

وأضاف الموسوي خلال الإجتماع التنسيقي للجنة المركزية للزيارة الأربعينية اليوم الإثنين، في مقر وزارة الداخلية، ان العلاقة بين العراق وإيران، ‘علاقة حيوية’ وهذه العلاقة تعد من الخطوط الحمراء للعراق، مشيرا بذلك الى تصريحات الرئيس العراقي الذي أكد ‘ان إيران دولة شقيقة لنا ونحن سنبقى الى جانبها بالتأكيد’.

وأكد، ‘ان سلوك بلد ما لا يستطيع أن يؤثر على علاقات بغداد وطهران ونحن سنبقى الى جانب طهران في ظروف الحظر بالتأكيد، خاصة وان إيران بقت الى جانب الشعب العراقي في اصعب الظروف ونحن لايمكن ان ننسى ابدا الخدمات التي قدمتها إيران الى بلدنا. 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر السفير العراقي: علاقات ايران والعراق لن تتاثر بالحظر نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

السيسي: ترامب أحدث تغيرات فريدة فى سياسات واشنطن على مستوى العالم

السيسي: ترامب أحدث تغيرات فريدة فى سياسات واشنطن على مستوى العالم اخبار العراق – زوار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.