اخبار عربية وعالمية

السفير الروسى بواشنطن: قوات بلادنا لن تتراجع فى أوكرانيا وستحقق الأهداف المحددة

السفير الروسى بواشنطن: قوات بلادنا لن تتراجع فى أوكرانيا وستحقق الأهداف المحددة

أكد السفير الروسي لدى الولايات المتحدة الأمريكية ، أناتولي أنتونوف ، أن القوات الروسية لن تتراجع أبدًا في أوكرانيا ، وستحقق جميع الأهداف التي تم تحديدها من وراء العملية العسكرية الخاصة.

ونقلت شبكة (روسيا توداي) الإخبارية عن أنتونوف قوله “نقول بحزم ووضوح للأمريكيين ، على الأقل على مستوى الدبلوماسيين الروس العاملين هنا ، إننا واثقون بشكل قاطع من أن روسيا لن تتراجع أبدًا في أوكرانيا”.

وأضاف: “نحن على قناعة تامة بأن جميع المهام التي حددها القائد الأعلى لقواتنا المسلحة سيتم إنجازها بشكل كامل” ، مبيناً أن “أهداف وغايات العملية العسكرية الخاصة محددة وواضحة” ، وأن “كل ما علينا نريد هو أنه لا يوجد تهديد لروسيا من أراضي أوكرانيا “.

وقال: “الأمريكيون يدفعوننا للتفاوض من جميع الأطراف ولكن بشروط معينة ، وأود أن أذكر ثلاثة منها: وقف العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا ، وانسحاب قواتنا إلى ما بعد خط 24 فبراير. وتوبة روسيا على كل ما فعلته “.

 

قراءة الموضوع السفير الروسى بواشنطن: قوات بلادنا لن تتراجع فى أوكرانيا وستحقق الأهداف المحددة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.