اخبار عربية وعالمية

الاحتلال الإ*سر*ائي*لي يعتقل 25 فل*سط*ين*يًا من الضفة الغربية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الاحتلال الإ*سر*ائي*لي يعتقل 25 فل*سط*ين*يًا من الضفة الغربية  . والان الى التفاصيل.

رام الله-(د ب أ)

اعتقلت قوات الاحتلال الإ*سر*ائي*لي، يومي أمس الاثنين، 25 فل*سط*ين*يًا على الأقل من الضفة الغربية، بينهم أسرى سابقون.

وأوضح نادي الأسير، في بيان صحفي نقلته اليوم وكالة الأنباء والمعلومات ا*لفلس*طينية (وفا)، أن عمليات الاعتقال تركزت في محافظة رام الله، فيما توزعت بقية المعتقلات على محافظات قلقيلية، بيت لحم، الخليل. وسلفيت والقدس.

وبحسب البيان، فإن “قوات الاحتلال تواصل تنفيذ مداهمات واسعة النطاق والانتهاكات والضرب المبرح والتهديدات بحق المعتقلين وعائلاتهم، بالإضافة إلى عمليات التخريب والتدمير الواسعة لمنازل المواطنين، بالإضافة إلى تخريب البنية التحتية”.

وأضاف أن إجمالي عدد المعتقلين بعد السابع من أكتوبر الماضي ارتفع إلى نحو 7530، ويشمل هذا المجموع من اعتقل من المنازل، عبر الحواجز العسكرية، ومن أجبروا على تسليم أنفسهم تحت الضغط، ومن احتجزوا كرهائن .

وأشار إلى أن “حملات الاعتقال المستمرة والمتصاعدة بشكل غير مسبوق تأتي في إطار العدوان الشامل على أبناء شعبنا، والإبادة الجماعية المستمرة في غ*ز*ة، والتي طالت كافة الفئات من الأطفال والنساء والشيوخ والمرضى”. بشكل غير مسبوق”.

 

الاحتلال الإ*سر*ائي*لي يعتقل 25 فل*سط*ين*يًا من الضفة الغربية

ملاحظة: هذا الخبر الاحتلال الإ*سر*ائي*لي يعتقل 25 فل*سط*ين*يًا من الضفة الغربية نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الاحتلال الإ*سر*ائي*لي يعتقل 25 فل*سط*ين*يًا من الضفة الغربية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الاحتلال الإ*سر*ائي*لي يعتقل 25 فل*سط*ين*يًا من الضفة الغربية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!