السفر والجنسية العامة للمربد: استئناف العمل في جوازات البصرة خلال يومين

السفر والجنسية العامة للمربد: استئناف العمل في جوازات البصرة خلال يومين
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر السفر والجنسية العامة للمربد: استئناف العمل في جوازات البصرة خلال يومين


اعلن مدير السفر والجنسية اللواء هيثم الغراوي ان اليومين المقبلين سيشهدان استئناف العمل في جميع دوائر المديرية في البصرة بعد توقف دام لعدة ايام اثر التظاهرات الاخيرة التي حدثت في المحافظة.

وقال الغراوي في تصريح لراديو المربد ان التظاهرات التي شهدتها محافظة البصرة مؤخرا ومارافقها من عمليات حرق للدوائر الحكومية اجبر المديرية على سحب جميع الاجهزة الالكترونية حفاظا عليها من العبث، مشيرا الى ان اليومين المقبلين سيشهدان اعادة تلك الاجهزة والمباشرة باستقبال معاملات المواطنين الراغبين بالحصول على جوازات سفر.

واضاف الغراوي ان مديرية السفر والجنسية استغلت توقف العمل لصيانة الاجهزة الالكترونية التي تم سحبها.

 وشهدت محافظة البصرة في الايام الماضية احداث بدأت بالتظاهرات لتتطور الى حرق مبنى الحكومة المحلية ودوائر اخرى مكتب هيئ الحشد والقنصلية الايرانية فضلا عن مقار بعض الاحزاب السياسية ودور مسؤولين، قبل ان يشهد الوضع استقرارا منذ يوم امس.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر السفر والجنسية العامة للمربد: استئناف العمل في جوازات البصرة خلال يومين نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

حزب بارزاني منزعج من ممارسات الاتحاد الوطني بشأن منصب رئاسة العراق

حزب بارزاني منزعج من ممارسات الاتحاد الوطني بشأن منصب رئاسة العراق اخبار العراق – زوار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.