السفر فى أكتوبر لأصحاب المزاج.. 5 وجهات أوروبية أجمل فى الخريف

السفر فى أكتوبر لأصحاب المزاج.. 5 وجهات أوروبية أجمل فى الخريف
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر السفر فى أكتوبر لأصحاب المزاج.. 5 وجهات أوروبية أجمل فى الخريف

الانشغال بالدراسة وانتهاء موسم الإجازات الصيفية واعتدال الجو يجعل من شهر أكتوبر توقيتًا مثاليًا للسفر ويجعل غالبية الوجهات السياحية الشهيرة والمزدحمة فى المعتاد أكثر هدوءًا، ويمنحك فرصة أفضل لاستكشافها والاستمتاع بالرحلة كما أن أسعار الخدمات والرحلات تنخفض بشكل كبير خلال هذا الشهر. 

ومن أجل رحلة مثالية فى أوروبا رشحت مجلة “فوج” فى نسختها الإنجليزية 5 وجهات سفر أوروبية يمكنك زيارتها والاستمتاع بها خلال شهر أكتوبر: 

 


Algarve, Portugal 

 

جزر مايوركا بأسبانيا

تعد مايوركا أكثر الجزر شعبية في إسبانيا، بمنتجعاتها الراقية وخلجان الجزر والمطاعم المطلة على الشاطئ، كما أنها تحتفظ بروح ريفية جميلة. 

وفى هذه الجزيرة يمكنك الاستمتاع بالسباحة في الخلجان الهادئة واستكشاف الأسواق المحلية ، وزيارة ورش العمل الحرفية والانطلاق في نزهات خفيفة .

جزر مايوركا بأسبانيا
 
جزر مايوركا بأسبانيا

 

جزيرة باروس باليونان

أكتوبر هو الوقت السحري لاستكشاف جزيرة باروس الأقل شهرة في منطقة سيكلاديز باليونان، مع مزيج مثالي من الثقافة والعجائب الطبيعية في الجزر اليونانية، ويعتبر شاطىء سانتا ماريا من أفضل الشواطئ في الجزيرة.

جزيرة باروس باليونان

جزيرة باروس باليونان

 

زيرة باروس باليونان

ججزيرة بارو باليونان

رة باوالابارو باليونان
 

منطقة الجارف بالبرتغال

على مدار السنوات الأخيرة ، أصبحت منطقة الجارف البرتغالية مرتعًا لرواد الشواطئ الذين يبحثون عن ملاذ أوروبي يشبه الريفيرا الفرنسية بتكلفة أقل. 

وبينما ينتهي موسم الذروة في الجارف ويبدأ موسم الحصاد ، يبقى الطقس كما هو ، مما يجعل شهر أكتوبر أفضل وقت لرحلة برية لاستكشاف المدن الساحلية البرتغالية الساحرة والشواطئ غير الشهيرة التي وضعت البرتغال على الخريطة.

منطقة الغارف بالبرتغال

 

منطقة الغارف بالبرتغال

 

منطقة بوليا إيطاليا

في حين أن بوليا هي الأكثر زيارة في أشهر الصيف ، إلا أن الأيام الدافئة في المنطقة الجنوبية التي تشكل كعب الحذاء في خريطة إيطاليا تمتد حتى شهر أكتوبر.

وهناك أمامك العديد من الخيارات بين الإقامة فى الاماكن الفاخرة  كـ Borgo Egnazia أو فى واحدة من البيوت البسيطة الساحرة. 


Puglia, Italy 

 


Puglia, Italy 

 


Puglia, Italy

 

منطقة دوبروفنيك بكرواتيا

مناظر دوبروفنيك الساحرة ستراها أثناء تجولك عبر الطرق الممتدة على التلال الممتدة من المطار إلى الفندق ، مع أشجار السرو والنخيل التي تصطف على ساحل المدينة وبريق البحر الأدرياتيكي في المسافة القريبة.


Dubrovnik, Croatia

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر السفر فى أكتوبر لأصحاب المزاج.. 5 وجهات أوروبية أجمل فى الخريف نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

وسائل اعلام لبنانية: حزب الله يؤيّد الاحتجاجات

أفادت وسائل اعلام لبنانية، اليوم الجمعة، بأن حزب الله يؤيّد الاحتجاجات الجارية منذ ليلة امس …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن