اخبار عربية وعالمية

السفارة الأمريكية ببغداد: قصف المنطقة الخضراء يقوض أمن العراق وسيادته

اعتبرت السفارة الأمريكية فى بغداد، اليوم الخميس، القصف الذى تعرضت له المنطقة الخضراء مساء اليوم؛ يسعى لتقويض أمن العراق وسيادته.

وقالت السفارة – فى بيان أوردته قناة (السومرية نيوز) الإخبارية – “إن تعرض مجمع السفارة الأمريكية مساء اليوم لهجوم من قبل مجموعة إرهابية تسعى لتقويض أمن العراق وسيادته وعلاقاته الدولية”، مضيفة “لطالما قلنا أن هذه الأنواع من الهجمات المشينة هى اعتداء ليس فقط على المنشآت الدبلوماسية ، بل على سيادة العراق نفسه“.

وكانت المنطقة الخضراء وسط بغداد، قد تعرضت مساء اليوم ، للاستهداف بصواريخ عدة، فيما أعلنت خلية الإعلام الأمنى عن إصابة امرأة وطفلة باستهداف المنطقة الخضراء.

 

 

قراءة الموضوع السفارة الأمريكية ببغداد: قصف المنطقة الخضراء يقوض أمن العراق وسيادته كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.