أخبار التكنولوجيا

18 من أفضل أدوات انستقرام الاحترافية

أدوات Instagram

قلة من الناس اليوم ليس لديهم صفحة على انستقرام . اذا كان لديك حساب انستقرام ، فأنت بحاجة إلى تحديث هذه الشبكة الاجتماعية الجذابة من وقت لآخر.

إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل ، فمن الأفضل تحديث هذا البرنامج الآن لاستخدام ميزاته الفريدة.

قدم انستقرام مؤخرًا الكثير من الميزات المريحة.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، يمكن لأدوات انستقرام توفير الكثير من الاحتمالات للعلامات التجارية.

من إنشاء المحتوى إلى تحليل الجمهور ، هناك الآلاف من الأدوات على انستقرام التي يمكنها تمييز صفحتك.

في هذه المقالة ، نقدم لك بعضًا من أفضل أدوات انستقرام التي يمكنك استخدامها (بما في ذلك بعض الأدوات التي ربما لم تسمع بها).

أدوات لنشر المحتوى والجدولة

هذه الأداة مفيدة بشكل خاص عند إنتاج محتوى بشكل منتظم.

تعد القدرة على جدولة المحتوى وقائمة انتظاره مفيدة للغاية إذا كنت تواجه مشكلة في الحصول عليه على الفور أو أثناء التنقل.

على الرغم من أنه يمكن إجراء جدولة انستقرام يدويًا ، إلا أن هذه الطريقة غير منطقية.

بدلاً من ذلك ، فكر في وجود مركز لتخطيط تقويم المحتوى الخاص بك وتشغيل حملات انستقرام في مكان واحد ، يمكن أن تساعدك الأدوات التالية في القيام بذلك.

1. Sprout Social

لسبب ما ، نصنف Sprout Social في المرتبة الأولى.

Sprout Social هي أفضل أداة على Instagram للعلامات التجارية الجادة في نمو Instagram.

التخطيط الاستراتيجي للتحليل المتعمق مقابل نشر المحتوى.

عندما يتعلق الأمر بنشر المحتوى ، فإن Sprout Social هي أداة ذات ميزات جاهزة مثل ViralPost تتيح لك جدولة المحتوى في وقت يكون فيه جمهورك على الأرجح مشتركًا في Instagram.

باستخدام تقويم محتوى شامل ، يمكنك إدارة جميع حملاتك الاجتماعية على منصة واحدة (بما في ذلك تلك الموجودة خارج Instagram).

أدوات Instagram

تعني خيارات التعاون لهذه الأداة أن العديد من الشركاء وأصحاب المصلحة يمكنهم العمل على البرنامج في نفس الوقت.

يعد تحليل الهاشتاج الداخلي والقدرة على تحديد المحتوى عالي الأداء نقطة مهمة لجذب المزيد من المتابعين. تتيح لك هذه المنصة معرفة ما ينجح بالضبط ، وما هو غير جيد ، وأين تتجه مع استراتيجية المحتوى الخاصة بك.

أدوات Instagram

بالطبع ، يجب أن تذكر أنه يمكنك القيام بكل ما سبق لقنواتك الاجتماعية الأخرى من خلال Sprout Smart Inbox.

أدوات Instagram

2. Loomly

منصة أخرى ناجحة هي Loomly ، والتي تشتهر بتبسيط نشر المحتوى. بالنسبة إلى Instagram على وجه الخصوص ، يعد Loomly رائعًا لمعايناته المتعمقة للمنشور ، وإصدار التعليقات الداخلية الأولى ، والقدرة على جدولة القصص والدوائر.

هذا برنامج بسيط للغاية وفعال من حيث التكلفة ، وأداة بلا حدود للفرق والوكالات الأصغر التي تتطلع إلى التعاون في محتوى Instagram.

أدوات Instagram

3. Sendible

Sendible هي أداة أخرى لنشر محتوى Instagram تحتوي على ميزات مناسبة للوكالات التي تتطلع إلى تخطيط منشورات الوسائط الاجتماعية والترويج لها للعملاء.

تتيح إمكانية السحب والإفلات على النظام الأساسي للمستخدمين نقل المنشورات بسرعة إلى تواريخ وأنظمة مختلفة ، بينما تسهل ميزات مثل الدردشة الجماعية وبيانات الاعتماد إدارة محتوى المستخدم. ميزة أخرى بارزة لهذا التطبيق هي القدرة على تحرير صور Instagram مباشرة بفضل تكامل Canva Sendible.

أدوات Instagram

أدوات تحرير الصور ومقاطع الفيديو والقصص والريلز  على انستقرام

الإبداع مهم جدًا على Instagram.

لا يجب أن يجذب المحتوى الخاص بك انتباه جمهورك فحسب ، بل يجب أن يكون فريدًا تمامًا لعلامتك التجارية.

إذا كنت تستخدم فقط الأدوات التي ينشرها Instagram للعامة ، فأنت معرض لخطر نشر محتوى عادي على الرغم من بذل قصارى جهدك. هذه مشكلة خاصة إذا كنت تواجه صعوبة في التنقل في القصص أو البكرات.

من المرشحات البراقة إلى التأثيرات اللافتة للنظر والمزيد ، يمكن لأدوات Instagram التالية أن تعزز إبداعك وتجعل المحتوى الخاص بك أكثر خصوصية.

4. CapCut

CapCut مجاني تمامًا لتحرير مقاطع الفيديو المذهل لمقاطع فيديو Instagram لأجهزة Apple و Android. تعد عناصر التحكم في السرعة وعمليات التحرير السريعة ، جنبًا إلى جنب مع مكتبة ضخمة من الأصوات والمرشحات ، أداة رائعة الكل في واحد للعلامات التجارية التي تتطلع إلى زيادة تسويق مقاطع الفيديو الخاصة بها.

أدوات Instagram

5. Canva

إذا كنت قد أنشأت خيارات ومرشحات تحرير الصور الخاصة بك على Canva ، أو كنت ترغب في تجربة محرر رسومات جديد ، فجرّب Stentical ، حيث تتيح لك ميزة السحب والإفلات السهلة الاقتباس ، ومعاينة منشورات المدونة ، أو أي شيء تقريبًا. تقليد نص آخر المنشور المستند إلى ثوانٍ. تعد القوالب الداخلية للقصص ميزة إضافية للعلامات التجارية.

6. Vixer

أداة Vixer مخصصة لعلامة Apple التجارية وهي أداة بسيطة يمكن أن تساعدك في إنشاء Instagram Rails أكثر جمالًا. تعد مرشحات البرنامج وعروض الشرائح والموسيقى التصويرية والنص المخصص بالتأكيد ترقيات من تحرير Reels الافتراضي. تعمل المنصة أيضًا على تسهيل المشاركة المتبادلة ومشاركة القضبان على TikTok

(نصيحة: لا تفعل العكس).

أدوات Instagram

7. Mojo

يعد التعليم باستخدام الأجهزة المحمولة أمرًا شائعًا على وسائل التواصل الاجتماعي ، وخاصة للشركات والعلامات التجارية.

باستخدام أداة Mojo ، يمكنك بسهولة إنشاء قصص متحركة بتأثيرات نصية ومقتطفات أنيقة وخلفيات متحركة. يسمح لك الإصدار المتميز من هذا البرنامج بحفظ قصصك وتقديم قوالب جديدة للمستخدمين كل شهر.

أدوات Instagram

أدوات Instagram

أدوات Instagram

أدوات انستقرام – الهاشتاق، الترند

إن انستقرام يتحرك بسرعة من حيث الترند.

من خلال علامات التجزئة المخصصة وأدوات الاستماع الاجتماعي ، يمكنك إتقان اتجاه الركوب والحصول على نبضات ما يريده متابعيك منك.

ضع في اعتبارك كيف يمكن أن تساعدك الأدوات التالية:

  • ابحث عن علامات تصنيف جديدة لتوسيع علامتك التجارية وتقديم نفسك لجماهير جديدة.
  • قم بإنشاء تسميات توضيحية أكثر فعالية على Instagram بحيث يمكن للأشخاص التعامل معها حقًا.
  • اكتشف الاتجاهات والمناقشات حول أفضل علامتك التجارية والصناعة والمنافسين.

8. Inflact

يستخدم صانع الهاشتاغ المجاني Inflact ذكاءً اصطناعيًا متقدمًا لإنشاء قائمة بعلامات التصنيف المحتملة بناءً على علامات التجزئة الحالية والمصطلحات ذات الصلة.

تتيح لك هذه الأداة أيضًا إنشاء علامات تصنيف بناءً على الصور التي تم تحميلها. على الرغم من أن القائمة المقدمة يمكن أن تكون شاملة للغاية ، إلا أنها مكان رائع لبدء جلسة العصف الذهني لعلامات التصنيف المحتملة لمحتوى Instagram الخاص بك.

أدوات Instagram

9. مولد الهاشتاق SISTRIX Hashtag

يتيح لك موقع الهاشتاج المجاني هذا إرسال 25 طلبًا يوميًا للحصول على أفكار علامة تصنيف جديدة.

ما يميز أداة SISTRIX عن بعضها هو القدرة على الإسناد الترافقي لعلامات التصنيف ذات الصلة للعثور على العلامات الأكثر ملاءمة لجمهورك. إذا كنت تحدق في قائمة طويلة من العلامات التي تبدو غير ذات صلة ، فإن القيام بذلك يمكن أن يساعدك في تحسين استراتيجية الهاشتاج الخاصة بك.

أدوات Instagram

10 . Listening

على عكس مجموعة أدوات الاستماع في Instagram ، تحلل السمعة مشاعر عميلك وتساعدك على فهم الأشياء المهمة التي تحدث في عملك. على سبيل المثال ، يمكن لهذا البرنامج إبراز الكلمات الرئيسية المتعلقة بعلامتك التجارية واختبار تفاعلك مع المنافسين.

أدوات Instagram

11. Awario

Awario هي أداة تحليلات انستقرام تركز على تتبع رسائل البريد الإلكتروني التجارية وعلامات التصنيف. تجعل ميزات الصوت المتقدمة للمنصة مثالية للتحليلات التنافسية والعلامات التجارية الكبيرة التي تحتاج إلى الرد بسرعة على الأسئلة والمكالمات.

أدوات Instagram

أدوات انستقرام للروابط الحيوية المخصصة والصفحات المقصودة

إذا كنت تمتلك شركة ، فإن سيرة Instagram الخاصة بك لا تقدر بثمن.

ربما تحاول إنشاء قائمة بريدك الإلكتروني ، أو ربما تكون مؤثرًا أو علامة تجارية للتجارة الإلكترونية تقود الأشخاص إلى المنتجات والإعلانات.

على أي حال ، بشكل افتراضي ، يمنحك انستقرام رابطًا واحدًا فقط لجذب متابعيك.

والخبر السار هو أن أحدث أدوات Instagram تتيح لك:

  • أعلن عن العديد من الروابط والدعوات لاتخاذ إجراءات كجزء من سيرتك الذاتية على Instagram.
  • قم بإنشاء صفحات مقصودة على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام الرابط الحيوي.
  • أعلن عن قنوات ومواقع اجتماعية إضافية في سيرتك الذاتية.

12. Linktree

تقوم Linktree ، التي تعد كبيرة بين المؤثرين والعلامات التجارية ، بتحويل سيرتك الذاتية إلى صفحة مقصودة فريدة ترتبط بالإعلانات ذات الصلة.

يحتوي النظام الأساسي على أنماط محددة للأهداف مثل المبيعات الاجتماعية وتسويق المحتوى ونمو الجمهور. هل تريد الإعلان عن شيء ما أو إرسال حركة المرور إلى واجهة متجرك؟ يمكن أن يساعد Linktree الناس للوصول إلى حيث يريدون الذهاب.

على الرغم من أن تخصيص صفحتك المقصودة قد لا يكون هو الأكثر جاذبية ، إلا أن شعبية Linktree تتحدث عن نفسها.

أدوات Instagram

13. hoob

hoob.be هي أداة لتضمين روابط مختلفة في السيرة الذاتية وهي مفيدة جدًا للمستخدمين الذين يتطلعون إلى دمج الروابط في مشاريعهم المختلفة. يتمتع هذا البرنامج بالعديد من المزايا لواجهة المستخدم والتخطيط. الشكل الفريد لأداة Instagram هذه رائع للمؤثرين والمدونين.

ينشئ Link.bio مساحة فريدة وقابلة للتخصيص للروابط الترويجية المتنوعة الخاصة بك. تجعل الميزات مثل الروابط غير المحدودة وأكثر من 90 رمزًا للاختيار من بينها بديلًا قيِّمًا لـ Linktree لأي شخص يرغب في الحصول على رابط يتجاوز المعتاد.

أدوات Instagram

أفضل أدوات تحليل حساب انستقرام

يعد فهم معلومات انستقرام أمرًا بالغ الأهمية لزيادة تواجدك.

للبدء ، تحتاج إلى معرفة ما الذي يحفز المتابعين والتعليقات والإعجابات والنقرات. بعد ذلك ، ضع في اعتبارك كيف يمكن لأدوات Instagram:

  • سلط الضوء على المحتوى عالي الإنتاجية وحدد القواسم المشتركة بين أهم مشاركاتك.
  • اقسم الوقت الأمثل لنشر المحتوى وعدد مرات النشر وطول العنوان.
  • أظهر معدل نمو حسابك من حيث المتابعين والتفاعل.

15. Analisa

Analisa.io هي أداة Instagram بسيطة ومثالية لتقييم تفاعل المؤثرين والحسابات المتنافسة في مساحتك الخاصة. من خلال حساب مقاييس مثل معدل المشاركة ومتوسط ​​المشاركات أسبوعيًا ، يمكنك الحصول على نظرة ثاقبة لنشاط كل حساب على Instagram.

أدوات Instagram

16. HypeAudtior

HypeAudtior عبارة عن منصة رائعة للتسويق المؤثر وتتبع معدل النمو وبيانات المشاركة لحسابات Instagram. هذه الأداة مفيدة بشكل خاص للتحقق من معدلات التفاعل وتحديد المؤثرين الوهميين أو الزيادة المفاجئة في المتابعين الجدد.

أدوات Instagram

17. Pixlee

في المقام الأول بالنسبة لعلامات التجارة الإلكترونية التي تتطلع إلى تتبع UGC الخاصة بها ، تسهل Pixlee عليك تقييم عائد الاستثمار الفعلي لوجودك على Instagram. يحلل الإيرادات ومعدلات التحويل وكل شيء عن سلوك العملاء.

أدوات Instagram

18. SocialBakers

تعتبر مجموعة تحليل Instagram من SocialBakers شاملة للغاية وتسمح لك بالتحقق من مقاييس محددة بتقارير مفصلة أو قياس أدائك مقابل منافسيك. تحليل القصص هذا النظام الأساسي مثير للإعجاب ويحلل الأداء السابق لمعرفة استراتيجية المحتوى الخاصة بك في المستقبل.

أدوات Instagram

ما هي أداة انستقرام التي تستخدمها ؟

اكتشفنا: هناك الكثير من أدوات انستقرام .

ومع ذلك ، يجب أن يكون تحديث ميزات Instagram أولوية قصوى للعلامات التجارية التي تتوق إلى النمو ، وما زلنا نوصي باستخدام Sprout Social من بين أفضل أدوات Instagram للعلامات التجارية التي تحتاج إلى ميزات النشر والتحليلات والعمل الجماعي.

إذا لم تكن قد استخدمت هذه الأدوات من قبل ، فنحن ندعوك لاستخدام أدوات انستقرام اليوم حتى تتمكن من رؤية عن قرب كيف يمكنك تحسين تواجدك على انستقرام في أقرب وقت ممكن.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!