اخبار شعبنا المسيحي

السوداني يزور كنيسة مارت شموني للسريان الأرثوذكس في برطلة ويشدد على أهمية ترسيخ مبدأ المواطنة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السوداني يزور كنيسة مارت شموني للسريان الأرثوذكس في برطلة ويشدد على أهمية ترسيخ مبدأ المواطنة  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- نينا/

 

أجرى رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، يوم السبت، زيارة إلى كنيسة مارت شموني للسريان الأرثوذكس في ناحية برطلة بقضاء الحمدانية، في إطار زيارته إلى محافظة نينوى التي وصلها صباح أمس.

والتقى السوداني في المركز الثقافي للكنيسة / حسب بيان لمكتبه / : بعددٍ من وجهاء الناحية بحضور رئيس أساقفة دير مار متي وسهل نينوى للسريان الأرثوذكس سيادة المطران موسى الشماني، وكاهن كنيسة برطلة الأب يعقوب سعدي، وعدد من رجال الدين المسيحيين.

وأكد السوداني : حرصه الكبير على زيارة سهل نينوى، واللقاء بمكوناتها، مشيراً إلى أنّ البرنامج الحكومي تضمن تنفيذ مشاريعَ وبرامجَ خدمية وخططٍ اقتصادية؛ للنهوض بواقع مناطق سهل نينوى، بما يعزز أمن المواطنين ويؤكد مبدأ التعايش السلمي في عموم محافظة نينوى.

وشدّد على : أهمية ترسيخ مبدأ المواطنة، التي تحرص الحكومة على اعتماده هويةً ونقطةَ شروع نحو المزيد من العمل المتكامل، الذي يصبّ في خدمة المواطنين، الذين صبروا و إنصافهم وتلبية متطلباتهم، مؤكداً رفضه مبدأ الغلبة الذي يشتت الجهد الوطني ويعطل أهداف الحكومة في التنمية المجتمعية والاقتصادية.

واوضح : أنه لا بديل عن الدولة فهي الضامن لكل أبنائها.

وبيّن السوداني : أنه تمّ تشخيص العديد من المشكلات خلال زيارته إلى محافظة نينوى، وستجري معالجتها من خلال فريق المتابعة الحكومي الذي سيتواجد في المحافظة ويمنح صلاحيات واسعة من شأنها إزالة العقبات التي تخصّ ملفات عديدة.

 

السوداني يزور كنيسة مارت شموني للسريان الأرثوذكس في برطلة ويشدد على أهمية ترسيخ مبدأ المواطنة

ملاحظة: هذا الخبر السوداني يزور كنيسة مارت شموني للسريان الأرثوذكس في برطلة ويشدد على أهمية ترسيخ مبدأ المواطنة نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : السوداني يزور كنيسة مارت شموني للسريان الأرثوذكس في برطلة ويشدد على أهمية ترسيخ مبدأ المواطنة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السوداني يزور كنيسة مارت شموني للسريان الأرثوذكس في برطلة ويشدد على أهمية ترسيخ مبدأ المواطنة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!