السعودي هشام الراوى يقترب من التدريب فى الدورى البرتغالى

السعودي هشام الراوى يقترب من التدريب فى الدورى البرتغالى
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر السعودي هشام الراوى يقترب من التدريب فى الدورى البرتغالى

اقترب المدرب هشام الراوي السعودي الجنسية، بالتدريب في الدوري البرتغالي، حيث يدرس حاليا أحد العروض المقدمة إليه من أحد أندية الدوري البرتغالي، من أجل الإنضمام الي الجهاز الفني لتدريب مركز حراسة المرمي. والمعروف عن هشام الراوي انه درب نادي “الريان” لمدة خمس سنوات وحاليا يفكر في الاحتراف لكسب خبرة أكبر في أندية أوروبا.

السعودى هشام الراوى

  وكشف الراوي في تصريحات صحفية له اليوم عن تفاصيل انضمامه للنادي الجديد سوف تعلن خلال ايام قليلة وخاصة مع بداية الموسم الجديد للدوريات الاوروبية بشكل كامل، مؤكدا أن النادي سيكون مفاجأة .

هشام الراوى

  وكان الموسم الجديد من الدوري البرتغالى 2019 – 2020، قد انطلق يوم الجمعة الماضى، وكان فريق بنفيكا قد توج باللقب فى النسخة الماضية.  

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر السعودي هشام الراوى يقترب من التدريب فى الدورى البرتغالى نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

نيفيل يتوقع رحيل صلاح عن ليفربول بنهاية الموسم

نيفيل يتوقع رحيل صلاح عن ليفربول بنهاية الموسم زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن