الحوار الهاديء

كيف تعرى الغرب بعد غزوة ح*ما*س !

منذ عشرة ايام ولا رغبة لي في السخرية ! لم اجد اي موضوع يستحق السخرية في هذا العالم الواقعي ! والعكس صحيح طبعاً ! إذا ما اگولها ماراح تفهموها لوحدكم .

منذ فترة وأنا أتأمل وضع العالم الغربي من العملية العسكرية الروسية بعد غزوة أُحد الغزاوية ! كيف نام هذا الزقيق المقرف ! كيف اختفت تلك التصريحات المصحوبة بدموع التماسيح وخَلي وياها الكلاب ! أين توقفت تلك الإجتماعات اليومية ! كيف هدأت موجه شدالعالم والضحك عليه في موضوع عزل روسيا او إدانتها او مقاطعتها ! كيف تجمدت الملايين التي كانت تُرسل يومياً الى العميل ! اين هي التصريحات المخادعة والمضللة من جرائم روسيا في اوكرانيا ! أين هو العميل نفسه ! كيف هدأ ولماذا سكت والذي كان يُغرد على كل شجرة تتحرك في غابات الأمازون ! كل ربع ساعة كان يقول روسيا ستُهاجم ألمانيا وبعدها تأخذ فرة الى بريطانيا !! ماذا حصل وماهو القادم من هذه السكتة الغريبة العجيبة !

لقد تعرى الغرب ووضع رأسه في جحره ( الخلفي مو الأمامي ) بعد أن شاهد العالم ما تفعله إس*رائي*ل في غ*ز*ة ! العالم جمه يدرك الآن بأن  مافعلته روسيا ولفترة عامين من العملية العسكرية لم يصل الى خُمس بالمائة مما فعلته إس*رائي*ل في غ*ز*ة ولفترة ستة اسابيع فقط . وهذا اثبت للعالم وقبله للغرب ( الحقير ) بأن روسيا قادت العملية العسكرية بطريقة نزيهة جداً ! بعيداً عن مؤيد للعملية اورافض لها ولكن الواقع الحقيقي يقول هذا . نقطة ! مو يجي واحد ويُچفص برأسي !

الواقع يقول بأن العملية الروسية ولفترة سنتان لم تفعل ما فعلته حبيبة الغرب في غ*ز*ة ولفترة ستة اسابيع فقط ! طبعاً سيأتي العباقرة  الدكاترة ( اموت واعرف دكاترة بشنو ) وسيغردون وينبحون بقولهم إس*رائي*ل تدافع عن نفسها ولكن روسيا لم تكن تدافع عن نفسها ! إي المصانع الجرثومية في اوكرانيا كانت من اجل سنتي كلاس ! ق*ت*ل الآلاف من الروس في الدونباس كان من اجل بابانوئيل ! نصب الصواريخ النووية في كييف كان من اجل حماية طيور الواقواق في جزر هاييتي ! شحن بطارية العميل ضد كل ماهوروسي كان من اجل حماية الديمقراطية في إيران ! القادر يسحلكم من گرونكم إي والله ! هو لو چان يگدر يسحل چان سْحل منزمااااااااااااان !

لاء شوية جديات !!! أين هو التافه الألماني وتصريحاته اليومية ضد روسيا ! شنو جالك رب جديد ! وين الزعطوط الفرنسي وتفاهاته المتكررة ! وين القشمر الهندي الإنكليزي ! والله ما اعرف هندي او باكستاني او افغاني ! كل اربعة ايام يختارون جامع جديد ! وين دموع التمساح الخرف ! هل تتذكرون كل ربع ساعة وقبل ان يترنح ويسقط كان يعيط ويصيح المجرم بوتن ! يا عمي وين راحت تلك الدموع ! هل سمعت أي تصريح من الهومو  البولوني بعد غ*ز*ة بكر ! السوزوكي الياباني استبدل السوزوكي وركب البعير الإماراتي!

فلندا والسويد واولمبيات دخولهم النادي الشيطاني ووووووووو المئات من الشيطنات الغربية اختفت وبلمحة بصر بعد مجازر إس*رائي*ل! طبعاً تعلمون لماذا ! وإذا لا تعلم افضل !

ولكن اقولها اليوم حتى لا يتوهم المتخلف ! هذا الغرب لا ثقة لي فيه ( طبعاً نحن دوماً نعني السياسة وليس المواطن ) وإنه ما أن يُرفع البرقع الذي وضعته إس*رائي*ل على عيونه(  الچقلة ) سيعود ويتكالب على روسيا كما في السابق ! لا يستحي ! لا يخجل ! لا حياء له ! لا شرف سياسي يمتلك ! اكو امور اخرى ولكن لا ارغب في ذكرها حتى الموقع الماركسي هذا ( الرأسمالي ) لا يحذف سخريتي ! والله حق الموقع في حذف سخريتك هذه بعد هاي الخبصة ! وين المشكلة ! والله لو يحذفها احسن ! ليش منو يقرأ منو يكتب ! صُدق شنو قضية روسيا ووين موقعها من الخارطة ولماذا هذا الهدوء والحنين وووووو ! هذا هو السؤال الأهم !

بالمناسبة غزوة بَدر أدت الى تدمير القطاع وإس*رائي*ل مستمرة في التدمير بالرغم من إن ح*ما*س  افرجت عن العديد من المخطوفين وإس*رائي*ل اعلنت وبشكل مستمر بأنها ستعاود ضرب ح*ما*س بعد إطلاق سراح الرهائن ، وهذا ما تفعله الآن،  والتدمير مستمر والزحف قادم إذاً لماذا وافقت ح*ما*س على التهدئة واطلقت صراح العشرات من الرهائن وبعدها تعود إس*رائي*ل لتدمير ح*ما*س والقطاع ! مَن ضحك على مَن ! مَن خدع مَن ! مَن تنازل لمَن ! مَن يلعب المسرحية ! هاي راح اتركها للدكاترة العباقرة !!!

خوفي من أن تكون ح*ما*س تتبع نفس اسلوب الاب الروحي لها في التفاوض الغير المباشر مع الشيطان !! إيران تموت وتحترق وتلتهب يومياً من أجل أن تتفاوض مع الشيطان بوجود وسيط ثالث ! يعني ليش مو مباشر ما أعرف !! منذ اربعه وأربعون عاماً وإيران تتبع ذلك الإسلوب وتلك الهواية المُحببه على قلبها وهي التفاوض مع الحبيب الامريكي بمساعدة طرف ثالث ! اعتقد ح*ما*س بدأت هي الأخرى تُورث العملية !! هَم فكرة !! ولا شنو كل ربع ساعة جاء الوسيط القطري ورجع العميد المصري !! خلاص حققت هدفها الرئيس من تلك الغ*ز*ة ودخلت نادي التفاوض الغير المباشر !! اُصبر يا الفلسطيني !!

ولكن السؤال هنا يقول : إذا ما نجحت الإسلامية العتيقة في تفاوضها مع الشيطان سيكون ذلك الإتفاق على حساب منو !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! .

وإذا ما نجحت ح*ما*س هي الأخرى في تفاوضها مع العدو سيكون ذلك على حساب منو !! تعال يا الشعب الفلسطيني وجبهة المقاومة وإتفرجوا على المشهد الكوميدي !!!!

نيسان سمو 05/12/2023

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!