اخبار عربية وعالمية

السعودية.. منح 21 مقيما تبرع كل منهم بدمه 10 مرات ميدالية الاستحقاق


أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود موافقته على منح 21 مقيما في أراضي البلاد ميدالية الاستحقاق من الدرجة المناسبة، لتبرع كل منهم بدمه عشر مرات.
وأفادت وكالة الأنباء السعودية بأن المقيمين الحاصلين على الميداليات هم: محمد حسن حمدان أبو عريس، صهيب حسام الدين السوادي، بدر عبد الرحمن محمد الحافظ، عبدالباسط كمال حسين عبدالرحيم، عمرو محمد الريحاني، ماجد علي محمد العليمي، بلال زهير سنو، إلياس محمد سعيد هاسومياه واعظ الدين، أحمد ناجو مياه أبو البشر محمد حسين، أحمد يحيى حسين زميلان، أسامة محمد محمود الكحلوت، كريستين باكولور سيلاريو، رائد عبدالله عزو الزمري، محمود ثابت العامود، عبد الله مسعود عبد العزيز الشاعر، أسامة جميل يحيى بن سند، عبد المحسن فيض محمد، محمد علي أيوب خان، منير عبده علي موري، أشرف عبد العزيز شمالي، أشرف محمد عزمي ربيع.المصدر: وكالة الأنباء السعودية

 

قراءة الموضوع السعودية.. منح 21 مقيما تبرع كل منهم بدمه 10 مرات ميدالية الاستحقاق كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.