السعودية ضد عمان.. الأخضر يتفوق 2 / 0 فى الشوط الأول "فيديو"

أنهى المنتخب السعودى الشوط الأول متفوقًا بنتيجة 2 / 0 أمام منتخب سلطنة عمان فى الدقيقة 25 من الشوط الأول خلال المباراة التى تجمعهما فى بطولة الخليج العربى.

ويخوض منتخب السعودية اختبارًا صعبًا عندما يواجه منتخب سلطنة عمان  بملعب “الدحيل”، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة كأس الخليج “خليجي 24” المقامة حاليًا في قطر.
 

سجل هدفى منتخب السعودية خلال الشوط الأول فراس البريكان وهتان باهبري أمام عمان.

 

 

 
يتصدر منتخب عمان جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، يليه الكويت والسعودية برصيد 3 نقاط، ثم البحرين فى المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

منتخب عمان يكفيه التعادل للتأهل ومواصلة الدفاع عن لقبه، لكن المنتخب السعودي مطالب بالفوز، للدفاع عن حظوظه في التأهل للمربع الذهبي.

وبدأ منتخب السعودية مشواره في البطولة بالهزيمة أمام الكويت بنتيجة 1 – 3 قبل أن يستعيد توازنه بالفوز على البحرين بنتيجة 2 – 0 في الجولة الماضية، في حين تعادل منتخب عمان سلبياً في الجولة الماضية مع البحرين قبل أن يتغلب في الجولة الثانية على الكويت بنتيجة 2 – 1.

ويعد منتخب الكويت الأكثر تتويجاً ببطولة كأس الخليج برصيد 10 ألقاب، يليه السعودية والعراق وقطر برصيد ثلاثة ألقاب، والإمارات وسلطنة عمان برصيد لقبين، بينما لم يتذوق منتخبا البحرين واليمن طعم التتويج باللقب.

 

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

البحرين يعود للمنامة محملاً بكأس الخليج الاول في تأريخه

توج المنتخب البحريني بلقب كأس الخليج “خليجي 24” للمرة الاولى في تأريخه، عقب تغلبه على …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن