اخبار الرياضة

السعودية تهزم الصين وتحقق فوزها الرابع على التوالي

( اخبار رياضية – العربية ) – السعودية تهزم الصين وتحقق فوزها الرابع على التوالي

واصل المنتخب السعودي تألقه بتحقيقه فوزه الرابع تواليا بعد انتصاره على ضيفه الصيني 3-2، في المواجهة التي احتضنها ستاد مدينة عبدالله “الجوهرة المشعة” بجدة يوم الثلاثاء، في ختام المرحلة الرابعة، ضمن التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022.وشهد الشوط الاول أفضلية للمنتخب السعودي الذي بدأ هجومه مبكراً ونجح بتسجيل هدف السبق بعد مرور 15 دقيقة عن طريق اللاعب سامي النجعي الذي سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت في الشباك الصينية.مادة اعلانيةوواصل صاحب الأرض هجومه وسنحت فرصة خطيرة لمهاجمه صالح الشهري حينما ارتقى لعرضية سلطان الغنّام وحول الكرة برأسه إلا أنها ذهبت خارج الشباك.ورد المنتخب الصيني سريعاً وأهدر مهاجمه زهانغ يونغ هدفاً محققاً بعد تلقيه تمريرة من زميله لينبنغ تشانغ ليواجه المرمى ويسدد الكرة إلا أنها وجدت الحارس محمد العويس الذي أبعدها بصعوبة.وعند الدقيقة 38 نجح اللاعب سامي النجعي بتسجيل الهدف الثاني للأخضر بعدما حول عرضية زميله سلطان الغنام بقدمه في شباك الصين.وفي الشوط الثاني تحسن أداء المنتخب الصيني وتمكن لاعبه البديل ليو جيوفو بتسجيل هدف تقليص الفارق عند الدقيقة 45+1 بعدما سدد كرةً ذكية استقرت في شباك الحارس محمد العويس.وعند الدقيقة 69 اضطر الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي بإجراء تغييره الأول بدخول الحارس فواز القرني بديلاً للحارس محمد العويس.وعند الدقيقة 72 تمكن البديل فراس البريكان مهاجم المنتخب السعودي من تسجيل الهدف الثالث بعدما حول عرضية زميله محمد كنّو بقدمه في شباك الصين.وكثّف المنتخب الصيني هجومه في الدقائق العشر الأخيرة وسجّل هدفاً وحيداً عند الدقيقة 87 عن طريق لاعبه زيو هيو الذي سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت في شباك الحارس فواز القرني.وبهذه النتيجة ارتفع رصيد المنتخب السعودي إلى 12 نقطة ليعتلي الصدارة بفارق 3 نقاط عن وصيفه منتخب أستراليا الذي خسر من اليابان التي رفعت رصيدها إلى 6 نقاط لتحتل المركز الرابع بفارق الأهداف عن منتخب عمان صاحب المركز الرابع.

وواصل الاخضر سلسلته الناجحة في التصفيات بعدما حقق أفضل بداية بتاريخه حيث انتصر في أول 4 مباريات ليتصدر المجموعة.

 

قراءة الموضوع السعودية تهزم الصين وتحقق فوزها الرابع على التوالي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.