اخبار الرياضة

السعودية تقدم عرضا لاستضافة وتغيير نظام السوبر الإيطالي

المملكة العربية السعودية تقدم عرضًا لاستضافة وتغيير نظام السوبر الإيطالي

ذكرت تقارير صحفية إيطالية ، اليوم الخميس ، أن المملكة العربية السعودية قدمت عرضا ضخما لاستضافة كأس السوبر الإيطالي لمدة 6 سنوات.

وكشفت شبكة “ميلان فينانزا” الإيطالية ، أن “السعودية قدمت عرضا بقيمة 138 مليون يورو ، من أجل استضافة كأس السوبر الإيطالي ، بمشاركة 4 فرق على مدار 6 مواسم”.

وأضافت: “العرض السعودي الجديد يتضمن تغيير شكل السوبر الإيطالي ، بحيث يقام بمشاركة 4 فرق وليس فريقين فقط ، على غرار ما يحدث في السوبر الإسباني”.

وأوضحت الشبكة أن “العرض يشمل استضافة أربع مباريات بطولة تتكون من 3 مباريات ، من بينها المركزين الأولين بالدوري والمنتخبين في نهائي كأس إيطاليا”.

وبينت أن هناك “مقترحاً آخر ضمن العرض السعودي لمواجهة أحد الأندية المشاركة في السوبر أو البطل لبطل كأس السوبر السعودي”.

 

قراءة الموضوع السعودية تقدم عرضا لاستضافة وتغيير نظام السوبر الإيطالي كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.