اخبار عربية وعالمية

السعودية تدين اقتحام الحوثيين مقر السفارة الأمريكية فى صنعاء

 
أعربت وزارة الخارجية السعودية، الثلاثاء، عن إدانتها واستنكارها الشديدين لاقتحام الحوثى الإرهابية مقر سفارة الولايات المتحدة الأمريكية فى صنعاء باليمن الشقيق، واحتجازها عددًا من منسوبى السفارة والعاملين بها.
 
وأكدت الوزارة – وفقا لما أوردته وكالة الأنباء السعودية (واس) – أن هذا العمل الإجرامى الذى قامت به ميليشيا الحوثى الإرهابية يعد انتهاكاً صارخاً للأعراف والقوانين الدولية، مطالبة بسرعة الإفراج عن منسوبى السفارة الأمريكية.
 
وشددت على أهمية وقوف المجتمع الدولى بشكل حازم أمام الانتهاكات التى تقوم بها ميليشيا الحوثى الإرهابية فى اليمن الشقيق، وأهمية تنفيذ القرارات الدولية بالوصول إلى حل سياسى شامل يضمن الأمن والاستقرار لليمن وشعبه الشقيق.

 

قراءة الموضوع السعودية تدين اقتحام الحوثيين مقر السفارة الأمريكية فى صنعاء كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.