اخبار الرياضة

السعودية تحتضن مباريات ربع نهائي دوري أبطال آسيا

( اخبار رياضية – العربية ) – السعودية تحتضن مباريات ربع نهائي دوري أبطال آسيا

ستقام مباريات ربع نهائي دوري أبطال آسيا لمنطقة الغرب بنظام التجمع في السعودية، وذلك بحسب الدليل الإعلامي الصادر عن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم الأربعاء.وأصدر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم دليلاً إعلامياً لمباريات ربع نهائي دوري أبطال آسيا بنسخته الحالية، وأشار إلى أن مباريات دور ربع النهائي الخاصة بأندية غرب القارة ستقام في السعودية، فيما ستستضيف كوريا مباريات أندية الشرق.مادة اعلانيةوتأهلت أندية الهلال والنصر من السعودية والوحدة الإماراتي وبيرسبوليس الإيراني إلى ربع نهائي منطقة الغرب، بينما تتواجد 3 أندية من كوريا الجنوبية في ربع النهائي لشرق القارة وهي تشونبوك وأولسان هيونداي وبوهانغ ستيلرز، بالإضافة إلى ناغويا غرامبوس الياباني.ويقام دور ربع النهائي بين يومي 16 و19 من شهر أكتوبر المقبل.

 

قراءة الموضوع السعودية تحتضن مباريات ربع نهائي دوري أبطال آسيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.