اخبار الرياضة

السد القطري يعلن تعاقده مع الإسباني خوان مانويل ليلو مدرباً للفريق

السد القطري يعلن تعاقده مع الإسباني خوان مانويل ليلو مدرباً للفريق

أعلن نادي السد القطري ، تعاقده الرسمي مع المدرب الإسباني خوان مانويل ليلو ابتداء من الموسم الكروي الجديد 2022/2023 ، مشيرا إلى أنه سيصل الدوحة الأحد المقبل لعرضه في وقت لاحق في مؤتمر صحفي. ونشر حساب السد عبر تويتر صورة للمدرب الجديد مرفقة بالتعليق “رسميًا … خوان مانويل ليلو سيدير ​​المتصدر ابتداءً من الموسم المقبل 2022/23 ، وسيصل قطر الأحد المقبل إلى”. سيتم تقديمها لاحقًا في مؤتمر صحفي “. يقود خوان أنويل قيادة الزعيم القطري خلفا لمواطنه خافي غراسيا الذي وافق على إنهاء العقد مع النادي بالتراضي بين الطرفين ، الذي قاد الفريق للفوز بلقب الدوري القطري بفارق 15 نقطة عن الدحيل. ، أقرب منافس لها.

 

قراءة الموضوع السد القطري يعلن تعاقده مع الإسباني خوان مانويل ليلو مدرباً للفريق كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.