اخبار منوعة

بعد واقعة إختطافه.. نجل حلمي بكر يوكل المستشار مرتضى منصور بعد إثارة الجدل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بعد واقعة إختطافه.. نجل حلمي بكر يوكل المستشار مرتضى منصور بعد إثارة الجدل
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-02-29 23:31:12 . والان الى التفاصيل.

فوض هشام حلمي بكر المستشار مرتضى منصور توكيلا عاما بمقر القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية في هيوستن للقضايا، وذلك بعد أيام من أزمة اختفاء والده واتهامه لزوجته سماح القرشي. وقد خطفه في إحدى قرى مصر.

ومن المقرر أن يتواجد نجل حلمي بكر في مصر لوالده، بعد الأزمة الأخيرة، خاصة مع تدهور حالته الصحية، وأن نجله يشعر بالقلق عليه، خاصة أنه يشعر أن والده في آخر أيامه أيام.

اتهم هشام نجل حلمي بكر، زوجة حلمي بكر، باختطافه والهروب معه إلى إحدى قرى الريف المصري، ومنع أسرته وزملائه الموسيقيين من التواصل معه. كما رفضت طلب أسرة حلمي بكر بعودة حلمي معهم إلى شقته بالمهندسين خلال زيارتهم الأخيرة قبل أيام.

نفت سماح زوجة حلمي، ما قاله هشام بن حلمي بكر خلال مداخلة هاتفية مع لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة”، من أن حلمي بكر هو من رفض الذهاب إلى المستشفى لمدة تصل إلى دقيقة. شهر أثناء تواجده في القاهرة، فقرروا الذهاب إلى الشرقية واعتبارها فترة نقاهة. وقالت أيضا أن هشام حلمي هو بكر. كان في القاهرة عندما كان حلمي بكر هناك، ورفض زيارة والده.

وأضافت أنهم لا يملكون القدرة المالية على دخول مستشفى خاص، وفي كل الأحوال يرفض حلمي بكر دخول المستشفيات. وكشفت عن طبيعة مرض حلمي وأن حلمي بكر يعاني من مشاكل في القلب والكلى.

 

بعد واقعة إختطافه.. نجل حلمي بكر يوكل المستشار مرتضى منصور بعد إثارة الجدل

ملاحظة: هذا الخبر
بعد واقعة إختطافه.. نجل حلمي بكر يوكل المستشار مرتضى منصور بعد إثارة الجدل نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
بعد واقعة إختطافه.. نجل حلمي بكر يوكل المستشار مرتضى منصور بعد إثارة الجدل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
بعد واقعة إختطافه.. نجل حلمي بكر يوكل المستشار مرتضى منصور بعد إثارة الجدل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!