السجن عشر سنوات لمنتحل صفة قاض في بغداد

السجن عشر سنوات لمنتحل صفة قاض في بغداد
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر السجن عشر سنوات لمنتحل صفة قاض في بغداد

 (الستقلة)… أصدرت محكمة جنايات الكرخ حكما بالسجن عشر سنوات بحق مدان بأنتحال صفة قاض.

وقال المركز الإعلامي لمجلس القضاء الأعلى في بيان له تلقته (المستقلة) ان الهيئة الاولى في محكمة جنايات بغداد /الكرخ نظرت قضية متهم بأنتحال صفة قاض في العاصمة بغداد لافتا الى ان هذه التهمة بأعتراف المتهم امام محكمة التحقيق وأحيلت الى محكمة الجنايات.

وأضاف ان محكمة الجنايات دققت في الأدلة ومحاضر الضبط بينها اعترافات صاحب الدار المؤجر له في منطقة حي الجامعة حيث عرف عن نفسه بأنه قاض في احدى محاكم بغداد ،كما استمعت المحكمة الى أقوال المفرزة الأمنية القابضة التي أكدت تدوين معلوماته بأنه يعمل بصفة قاض وكذلك قيامه بافتتاح أفران داخل المنطقة اطلق عليها اسم أفران القاضي.

وأكد ان المحكمة أصدرت حكمها بالسجن عشر سنوات بحق المتهم وفق احكام القرار ١٦٠ / اولا لسنة ١٩٨٣، استنادا لاحكام المادة ١٨٢/أ الاصولية والقرار قابل للطعن التمييزي. (النهاية)

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر السجن عشر سنوات لمنتحل صفة قاض في بغداد نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مصادر: هناك احتمال كبير بتواجد البغدادي على الحدود السورية العراقية

مصادر: هناك احتمال كبير بتواجد البغدادي على الحدود السورية العراقية زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن