اخبار عراقية

السجن سنة واحدة بحق 7 منتسبين أخفوا آثار جرائم في النجف


بغداد / المسلة: اصدرت المحكمة الخاصة لقوى الامن الداخلي ببغداد ، الخميس 12 ايار 2022 ، حكما بالسجن على سبعة عناصر امنية بينهم اربعة ضباط تابعين لقيادة شرطة النجف.
وجاء الحكم بالسجن لمدة عام بحق أربعة ضباط في النجف برتبة (مقدم ، ورائد ، واثنان نقيب) وثلاثة من رتب (مفوضين) ، وجميعهم من منتسبي قيادة شرطة النجف الأشرف. – دائرة الجرائم بحسب تلفزيون السومرية.
كما تقرر إخراج المحكوم عليهم من الخدمة (العقاب الجماعي) لإخفاء آثار السطو المسلح وهروب المشتبه بهم منذ عام 2016.
المسلة – متابعة – وكالات

قراءة الموضوع
السجن سنة واحدة بحق 7 منتسبين أخفوا آثار جرائم في النجف
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.