اخبار منوعة

السبت.. هشام عباس يختتم مهرجان رشيد الأول للموسيقى والغناء

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السبت.. هشام عباس يختتم مهرجان رشيد الأول للموسيقى والغناء  . والان الى التفاصيل.

حفل هشام عباس بمناسبة عيد الأم (16)

كتبت- منى الموجي:

يختتم مهرجان راشد الأول للموسيقى والغناء فعالياته مساء السبت 24 سبتمبر على مسرح الميناء الجديد بمحافظة البحيرة.

سيحيي الحفل الفنان هشام عباس ، وتبدأ استراحة غنائه في تمام الساعة العاشرة مساءً ، ويغني مجموعة متنوعة من أشهر أعماله ، منها: لا تبليش ، تذكر أيام كلمتنا. انظري ، جمالك خطر ، وأنا أفعل ما ، عيني ، عينيها السوداوات ، وناري ، قل عليا مجنون ، وقولي وجوه في قلبي ووقتي وغيرها.

وتسبقه في الثامنة مساء جوقة للأطفال والشباب مركز تنمية المواهب بقيادة المايسترو الدكتور محمد عبد الستار وتحت إشراف الفنان عبد الوهاب السيد. حب الحب ، روحي وروحك ، يا حلوة ، اتصل بي ، إذا كنت نسيتي ، يا وابور ، قل من حبي فيك ، غنّي لي ، يا حلوة ، يا بني ، نعناع الجنة ، الأسامية ، قادرة ، دنيا ، على الأيدي ، مثل العاطفة ، بلد التاريخ ، مصر يا أعز الحبيب.

المشاركة في احياء الفاصل: مروان ، غادة ، زياد ، علاء الشربيني ، أدهم ، رحمة ضاحي ، مصطفى ناصر ، رحمة عصام ، حجر ، يوسف الراوي ، شمس ، مريم حنفي ، أحمد مجدي ، إسراء عصام ، أحمد فايد. ، ريم أيمن ، أميرة معروف ، ملك عبد المنعم ، ساندرا.

 

السبت.. هشام عباس يختتم مهرجان رشيد الأول للموسيقى والغناء

ملاحظة: هذا الخبر السبت.. هشام عباس يختتم مهرجان رشيد الأول للموسيقى والغناء نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : السبت.. هشام عباس يختتم مهرجان رشيد الأول للموسيقى والغناء

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السبت.. هشام عباس يختتم مهرجان رشيد الأول للموسيقى والغناء . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.