اخبار عراقية

السامرائي يعزي ذوي ضحايا حادث (طريق كربلاء) من أهالي قضاء بلد

بغداد اليوم – بغداد

توجه رئيس تحالف عزم مثنى السامرائي، اليوم الجمعة، بخالص التعازي وعظيم المواساة لاهالي بلد على خلفية الحادث المروري الذي وقع على طريق كربلاء.

وقال في تغريدة له عبى تويتر “خالص التعازي وعظيم المواساة إلى أهلنا في قضاء بلد لحادث السير الأليم الذي وقع أمس على طريق كربلاء وأدّى إلى وفاة عدد من المواطنين من أهالي محافظة صلاح الدين سائلين المولى القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جنانه وإنا لله وانا اليه راجعون”.

وكان حادث مروري وقع اليوم الجمعة، على طريق كربلاء، اودى بحياة 11 مواطنا واصابة 6 اخرين، جميعهم من قضاء بلد

 

قراءة الموضوع السامرائي يعزي ذوي ضحايا حادث (طريق كربلاء) من أهالي قضاء بلد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.