اخبار الرياضة

انريكي : أجسد فلسفة برشلونة اكثر من تشافي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : انريكي : أجسد فلسفة برشلونة اكثر من تشافي  . والان الى التفاصيل.

صب الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الزيت على النار قبل ساعات من مواجهة فريقه السابق برشلونة في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأربعاء، معتبرا نفسه مجسدا لفلسفة النادي الكتالوني. النادي أكثر من أي شيء آخر. مدربه الحالي هو تشافي هيرنانديز.

وردا على سؤال حول من يمثل فكر برشلونة الكروي أكثر، هو أم تشافي، خلال المؤتمر الصحفي المخصص للمباراة، قال إنريكي: «أنا أمثل ذلك بالتأكيد، وهذا رأيي. انظر إلى الإحصائيات، استحواذ الكرة، الأهداف، الضغط، الألقاب، الكؤوس. الارقام موجودة ولا مجال للنقاش فيها. أنا أجسد برشلونة بطريقة أفضل، على الرغم من أن البعض يعتقد خلاف ذلك.

وتابع: “لا أعرف تشافي كمدرب، أعرفه فقط لأنه كان أحد زملائي ثم أحد اللاعبين في فريقي عندما كنت أدرب برشلونة”.

أما تشافي، فوصف إنريكي بأنه “مدرب رائع حقا”.

وأضاف: “كانت علاقتي جيدة مع لويس، وعلاقة قائد الفريق مع مدربه، وكان الاحترام متبادلا بيننا. أنظر إلى تلك الفترة بكل فخر”.

  

انريكي : أجسد فلسفة برشلونة اكثر من تشافي

ملاحظة: هذا الخبر انريكي : أجسد فلسفة برشلونة اكثر من تشافي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : انريكي : أجسد فلسفة برشلونة اكثر من تشافي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر انريكي : أجسد فلسفة برشلونة اكثر من تشافي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!