أخبار العراق

الإطاحة ببائعة الذهب المزيف في بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الإطاحة ببائعة الذهب المزيف في بغداد  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادأفاد مصدر أمني، اليوم الإثنين، (8 نيسان 2024)، بإلقاء القبض على متهمة بعمليات نصب واحتيال على صاغة الذهب في منطقة الشعب شمال العاصمة بغداد.وذكر المصدر لـ”بغداد اليوم”، ان “معلومات وردت تفيد بقيام أشخاص يقومون بالنصب والاحتيال على الصاغة أصحاب محال الذهب ضمن منطقة الشعب وعلى الفور تم زرع مصادر وتشكيل فريق عمل وتم الانتقال الى محال الصاغة”.وأشار الى “نصب كمين والقاء القبض على المتهمة (ن.ع) وبصحبتها (ذهب مزيف) مصنوع خصيصاً للغش”.ولفت المصدر الى “تم تدوين أقوالها واعترفت صراحة بانها تقوم ببيع الذهب المغشوش على الصاغة وتوجد لديها أكثر من 10 عمليات غش ونصب واحتيال في مناطق متفرقة في جانب الرصافة ببغداد”.

 

الإطاحة ببائعة الذهب المزيف في بغداد

ملاحظة: هذا الخبر الإطاحة ببائعة الذهب المزيف في بغداد نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الإطاحة ببائعة الذهب المزيف في بغداد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الإطاحة ببائعة الذهب المزيف في بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!