اخبار منوعة

روما يكشف آخر تطورات حالة لاعبه المصاب بذبحة صدرية في مباراة أودينيزي تريند – Trends

روما يكشف آخر تطورات حالة لاعبه المصاب بذبحة صدرية في مباراة أودينيزي :

أصدر نادي روما الإيطالي بيانا رسميا بشأن حالة الإيفواري نديكا، لاعب وسط الفريق، الذي تعرض لوعكة صحية في مباراة روما وأودينيزي التي ألغيت على أن تستأنف في وقت لاحق من الأسبوع الجاري.

وجاء بيان رومال كالتالي: “بعد الحالة الطبية الطارئة التي تعرض لها إيفان نديكا على أرض الملعب، تم إيقاف المباراة بين أودينيزي وروما. اللاعب واعي وتم نقله إلى المستشفى لإجراء المزيد من الاختبارات. فورزا إيفان، نحن جميعًا معك”. !”

روما

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن موقف مباراة أودينيزي وروما في الدوري الإيطالي، والتي ألغيت في الدقيقة 80 بسبب معاناة لاعب روما نديكا من الذبحة الصدرية وخروجه لإجراء فحوصات طبية عاجلة.

وقالت صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية، إن المباراة ستستكمل في وقت لاحق تحدده رابطة الدوري الإيطالي خلال الأسبوع الجاري، بعد أن أنهى الحكم المباراة في الدقيقة 80.

انتهى الشوط الأول من مباراة أودينيزي أمام روما في الجولة 32 من الدوري الإيطالي، بتقدم أودينيزي بهدف نظيف سجله لاعب أودينيزي روبرتو بيريرا في الدقيقة 23 من المباراة التي أقيمت على ملعب فريولي.

وفي الدقيقة 64، أدرك لوكاكو التعادل لروما، قبل أن ينهي الحكم المباراة في الدقيقة 80 بعد إصابة لاعب روما نديكا بالذبحة الصدرية.

ويحتل روما المركز الخامس في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 55 نقطة بعد أن حقق 16 انتصارا و7 تعادلات وثماني خسائر، فيما يأتي نظيره أودينيزي في المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة بعد أن فاز في 4 مباريات وتعادل في 16 وخسر 11.

ملاحظة: هذا الخبر روما يكشف آخر تطورات حالة لاعبه المصاب بذبحة صدرية في مباراة أودينيزي تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!