اخبار منوعة

الزوجة السبب.. دراسة: الرجال المتعلمون المتزوجون يعيشون لفترة أطول

كشفت دراسة جديدة أجرتها جامعة جنوب الدنمارك ، أن الرجال المتزوجين والمتعلمين يعيشون لفترة أطول من النساء غير المتزوجات بدون شهادة جامعية ، بحسب بيانات من أشخاص حصلوا عليها من 199 دولة ، ووجدوا أن الرجال يعيشون أطول من نظرائهم ، بحسب الصحيفة. موقع “مترو” البريطاني. قال الخبراء إن الرجال ذوي المستويات التعليمية المنخفضة وغير المتزوجين لديهم فرصة “منخفضة” للبقاء على قيد الحياة ، في حين أن أولئك الذين يتزوجون بشهادة جامعية يعيشون أطول من النساء غير المتزوجات اللائي لم يكملن تعليمهن العالي. قد يكون هذا بسبب تحسن حياة الرجال عندما يتزوجون ، حيث لوحظ أن الرجال المتزوجين لديهم مستويات أقل من التوتر والأمراض المرتبطة بالتوتر ، ويتلقون رعاية أفضل من زوجاتهم في أوقات المرض..

بشكل عام ، يبدو أن الزواج يعمل على تحسين نمط حياة الرجال وتحقيق الاستقرار في حياتهم ، مما يجعلهم أكثر صحة ويعيشون حياة أطول. هناك علاقة بين الرجال المتعلمين واحتمال زواجهم ، حيث أظهرت الأبحاث أن الرجال الحاصلين على مستوى تعليمي أعلى هم أكثر عرضة للزواج في المقام الأول ، مقارنة بالرجال الأقل تعليماً ، و 65٪ من الرجال ذوي المستوى التعليمي الأقل. من المرجح أن تستمر شهادة جامعية لمدة 20 عامًا أو أكثر..

قال العلماء إن هذا البحث يمكن أن يساعد في تحديد الخصائص المشتركة لدى الرجال الذين يموتون أصغر سنا ، ونشرت الدراسة الأخيرة في المجلة الطبية البريطانية.

 

قراءة الموضوع الزوجة السبب.. دراسة: الرجال المتعلمون المتزوجون يعيشون لفترة أطول كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.