اخبار الرياضة

الزمالك يطالب بنقل مباراة القمة ضد الأهلي لاستاد القاهرة وخوضها دون جمهور

اخبار الرياضة : الزمالك يطالب بنقل مباراة القمة ضد الأهلي لاستاد القاهرة وخوضها دون جمهور

الزمالك يطالب بنقل مباراة القمة ضد الأهلي إلى ستاد القاهرة ولعبها بدون جمهور

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أنه بعث برسالة رسمية إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة. للمطالبة بتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص في لقاء القمة ضد الأهلي ، حيث عقدت الجولة الأولى بين الفريقين دون جماهير ، لكن لقاء الغد سيعقد بحضور جماهيري. وقال الزمالك في الخطاب الرسمي الذي نشره مرتضى منصور ، عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك” ، اليوم السبت: “مباراة الزمالك والأهلي سبق أن أقيمت في الدور الأول بدون جماهير وعلى استاد القاهرة ، وتفاجأنا. وأن المباراة بين الفريقين ستقام غدا الأحد مع الجماهير ، حيث سيسمح النادي للأهلي بدخول 4 آلاف متفرج ، ونادي الزمالك بألف ونصف. هذا ينتهك مبدأ تكافؤ الفرص ؛ لأن المباراة الأولى لعبت بدون جماهير “. وأضاف البيان: الاستاد الرئيسي الذي يستقبل مباريات الفريقين هو استاد القاهرة وهو الملعب الذي أقيمت فيه المباراة بالدور الأول. وعليه فإن إقامة المباراة على ملعب الأهلي (السلام) يعد خرقا خطيرا لمبدأ العدالة وتكافؤ الفرص. وعليه فإن مجلس الزمالك يرفض إقامة المباراة على ملعب الأهلي المسمى استاد السلام ، وكذلك في حضور جماهيري “. وأضاف: الرجاء إصدار توجيهاتكم لاتحاد الكرة وما يسمى اتحاد الأندية التي قاطعها نادي الزمالك ، وكذلك إبلاغ شرفكم للأجهزة الأمنية ، حيث أن استاد الأهلي يقع في مناطق سكنية وقد يتسبب في حدوث ذلك. مشاكل أمنية “.
2022-06-288981717_10160091133872220_1170684592852126353_n
يلتقي الفريقان في صدارة دور الـ20 للدوري المصري ، مساء الأحد ، على استاد السلام بالقاهرة ، حيث يتصدر الزمالك جدول الترتيب برصيد 44 نقطة ، ويليه الأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 40 نقطة. نقاط. الأهلي يغيب عن جهود أكرم توفيق وعمار حمدي ومشيوني في الصدارة بسبب الإصابة ، فيما يغيب الزمالك عن جهود طارق حامد وحازم إمام للإصابة ومحمود علاء للإيقاف. تضاءلت فرص علي لطفي ومحمد عبد المنعم ثنائي الأهلي في اللحاق بمباراة الزمالك ، حيث يعاني علي لطفي من إصابة في المرفق ، فيما أصيب محمد عبد المنعم بإصابة عضلية ، في انتظار القرار النهائي للجهاز الفني. . وبينما يثير الغموض موقفه في الزمالك بشأن فرص اصطياد حمزة المثلوثي وأحمد فتوح في لقاء القمة ، لم يعلن الزمالك أيضًا عن موقف محمد أبو جبل من دخول قائمة الفريق بعد إصابته مؤخرًا.

قراءة الموضوع الزمالك يطالب بنقل مباراة القمة ضد الأهلي لاستاد القاهرة وخوضها دون جمهور كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.