اخبار الرياضة

الزلزولي يرد على دعوة الاتحاد الإسباني بعدم اللعب مع المغرب فى أمم أفريقيا

كشفت تقارير صحفية مغربية عن رغبة الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي، لاعب نادي برشلونة الإسباني من الاستجابة لدعوة المنتخب المغربي للمشاركة في كأس أمم إفريقيا المقررة في الكاميرون خلال الفترة الممتدة ما بين الـ 9 من يناير إلى غاية الـ 6 من فبراير المقبل.
 
وذكر موقع ” le sport306″  عبد الصمد الزلزولي قرر التعبير عن موقفه بالمشاركة في كان الكامريون، من خلال تدوينة جديدة نشرها عبر حسابه الخاص على الموقع الاجتماعي الانستجرام حيث عبرعن سعادته بالمشاركة مع منتخب بلاده في البطولة.
 
 
 
 

 

 

قراءة الموضوع الزلزولي يرد على دعوة الاتحاد الإسباني بعدم اللعب مع المغرب فى أمم أفريقيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.