الزرفي لـ”العراقيةimn”: “سائرون” أكثر المتمسكين بتحالف الاصلاح.. ولا ضغوط أميركية على “النصر”

الزرفي لـ”العراقيةimn”: “سائرون” أكثر المتمسكين بتحالف الاصلاح.. ولا ضغوط أميركية على “النصر”
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الزرفي لـ”العراقيةimn”: “سائرون” أكثر المتمسكين بتحالف الاصلاح.. ولا ضغوط أميركية على “النصر”

بغداد – واع

نفى القيادي بتحالف النصر عدنان الزرفي تلقي تعرض تحالفه الى ضغوط أمريكية، مؤكدا تماسك تحالف الاصلاح والاعمار وأن “سائرون” أكثر المتحمسين له.

وقال الزرفي لقناة “العراقية ımn” إن “تحالف الاصلاح والاعمار مستمر ولازالت اجتماعاتنا مستمرة، وأن تحالف سائرون من أكثر الكتل تحمسا للتحالف مع النصر حتى اليوم نجتمع معا”.

ونفى “أية ضغوط أمريكية على التحالف”، مؤكدا “متانة العلاقة مع ايران”، وأن تحالفه “يسعى لابعاد العراق عن الصراعات الاقليمية في المنطقة”.

ولفت الى أن “كل كتلة سياسية في ائتلاف الاصلاح ستقدم مرشحا واحدا لرئاسة الوزراء ويتم الاتفاق عليه”، منوها الى “عدم السعي لاختراق اية كتلة سياسية او كسب جهة أخرى”.

وبشأن الجلسة الاستثنائية لمجلس النواب، أبلغ النائب عن تحالف النصر عدنان الزرفي “العراقية”، أنها “تضمنت قرارات ادارية ومالية لخدمة واقع البصرة”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الزرفي لـ”العراقيةimn”: “سائرون” أكثر المتمسكين بتحالف الاصلاح.. ولا ضغوط أميركية على “النصر” نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر