اخبار الرياضة

برونو فرنانديز يوجه رسالة قوية بعد تأهل اليونايتد الى نهائي كاس الاتحاد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : برونو فرنانديز يوجه رسالة قوية بعد تأهل اليونايتد الى نهائي كاس الاتحاد  . والان الى التفاصيل.

أدلى برونو فرنانديز، قائد مانشستر يونايتد، بتعليقاته حول الأداء والتحديات التي واجهها الفريق في فوزه الصعب على كوفنتري سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وعلق فرنانديز قائلا: “لقد وضعنا أنفسنا في موقف صعب وكان يجب أن ننهي الأمر مبكرا. علينا أن نعمل بجدية أكبر”.

وأضاف: “عندما سجلوا هدفهم في الوقت الإضافي، لم نكن متأكدين ما إذا كان تسللا أم لا، لكن التقنية أظهرت الحقيقة”.

وتحدث فرنانديز عن طموحات الفريق، مشيراً إلى أهمية الأداء في مختلف المسابقات: «لن نعتبر الموسم ناجحاً بمجرد الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي، يجب أن نقدم أداءً مميزاً في جميع البطولات».

  

برونو فرنانديز يوجه رسالة قوية بعد تأهل اليونايتد الى نهائي كاس الاتحاد

ملاحظة: هذا الخبر برونو فرنانديز يوجه رسالة قوية بعد تأهل اليونايتد الى نهائي كاس الاتحاد نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : برونو فرنانديز يوجه رسالة قوية بعد تأهل اليونايتد الى نهائي كاس الاتحاد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر برونو فرنانديز يوجه رسالة قوية بعد تأهل اليونايتد الى نهائي كاس الاتحاد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!