اخبار الرياضة

جوان جيسوس يكذّب اتشيربي في حادثة العنصرية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : جوان جيسوس يكذّب اتشيربي في حادثة العنصرية  . والان الى التفاصيل.

رد البرازيلي جوان جيسوس مدافع نابولي على ادعاء مدافع إنتر فرانسيسكو أيربي بأنه لم يتعرض لإهانة عنصرية خلال مواجهة الفريقين يوم الأحد الماضي في الدوري الإيطالي.

وقال جوان جيسوس في منشور له عبر حسابه على إنستغرام: “بالنسبة لي الموضوع انتهى بالأمس بعد أن اعتذر لي اللاعب في الملعب، لكني تفاجأت اليوم بعد استبعاد إيتشيربي أنه صرح بعكس ما حدث، وهذا يخالف تماما الحقائق التي ظهرت حتى في القراءة. حركة الفم. فقال لي: اخرج من هنا أيها الرجل الأسود. أنت مجرد رجل أسود. لكنه اليوم يغير القصة ويقول إنه لم يفعل أي شيء عنصري. سأقول ذلك هنا فقط.

ترجمة محمد بزي.

  

جوان جيسوس يكذّب اتشيربي في حادثة العنصرية

ملاحظة: هذا الخبر جوان جيسوس يكذّب اتشيربي في حادثة العنصرية نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : جوان جيسوس يكذّب اتشيربي في حادثة العنصرية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر جوان جيسوس يكذّب اتشيربي في حادثة العنصرية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!