اخبار عراقية

الزراعة تعلن قرب إطلاق مشروع البطاقة الالكترونية للمزارع والمستثمر العراقي


بغداد اليوم- بغداد

أعلنت وزارة الزراعة، اليوم الأربعاء، عن قرب اطلاق مشروع البطاقة الالكترونية للمزارع والمستثمر العراقي.

 

وقالت الوزارة في بيان تلقته (بغداد اليوم): “بتوجيه من وزير الزراعة ستطلق دائرة التخطيط والمتابعة قريبا مشروع البطاقة الالكترونية للمزارع والمستثمر العراقي”.

 

وأضافت ان “العمل مستمر لتنفيذ مشروع البطاقة الإلكترونية، والذي يعد من المشاريع المهمة التي حظيت باهتمام الوزير من خلال التوجيه بالإسراع بتنفيذه ووضع اللمسات الأخيرة لانطلاقه، وتهيئة وتحديد الاستمارة الخاصة به، وتوفير كافة المستلزمات الأخرى”.

 

وأوضحت الوزارة انها “تعتزم إصدار البطاقة الالكترونية لكل مزارع ومستثمر عراقي، ويتم تضمين جميع المستلزمات والالتزامات التي تحصل بين المزارع والوزارة، وإيجاد صيغة تنسيق في هذا المجال، فضلا عن تحديد قاعدة بيانات لوزارة الزراعة لغرض رسم السياسات والخطط والبرامج للنهوض بالواقع الزراعي”.

 

 

قراءة الموضوع الزراعة تعلن قرب إطلاق مشروع البطاقة الالكترونية للمزارع والمستثمر العراقي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.