اخبار عراقية

الزراعة النيابية تطالب باستخدام اوراق الضغط مع تركيا وايران لحل ازمة المياه

بغداد اليوم – بغداد
طالبت لجنة الزراعة النيابية، اليوم الاربعاء، الحكومة بتكثيف الجهود لحل ازمة المياه في العراق مع دول الجوار ايران وتركيا.
وقال رئيس اللجنة ثائر مخيف في تصريح لـ(بغداد اليوم)، إن “ايران حولت مجرى الانهار التي تصب في الاراضي العراقية الى ايران بالكامل ولن تمر قطرة مياه الى العراق من الجانب الايراني لذك يجب استخدام الطرق السياسية والاقتصادية”.
واضاف، ان “تركيا تمادت كثيراً في ملف المياه وخصوصا على نهر الفرات “مشيراً الى أن “العراق يمر بمرحلة جفاف صعبة ستكون لها تداعيات اقتصادية وبيئية كبيرة على البلد”.
وطالب مخيف، “الحكومة بضرورة الإسراع بحل الأزمة مع دول المنبع واستخدام كافة الوسائل التي من شأنها ان تحل القضية وتنقذ البلد”.

 

قراءة الموضوع الزراعة النيابية تطالب باستخدام اوراق الضغط مع تركيا وايران لحل ازمة المياه كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.